عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

We تطلق فاتورة التليفون الأرضى يناير 2020 عبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg فترة سداد لمدة شهر

تحيا مصر

ظهرت فاتورة التليفون الأرضى يناير 2020 عبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg حيث تيتح شركة We فترة سداد لمدة شهر منذ أن تم الإعلان عن فاتورة التليفون الأرضى يناير 2020 من يوم 15 ويستمر الدفع حتى 14 فبراير المقبل، لكونها الشركة المسئولة عنها بعد اندماجها مع المصرية للاتصالات ويواصل المستخدمين بحثهم على استعلام فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020 140 online على موقع المصرية للاتصالات بالرقم هذه الأيام.

شركة We

اندمجت شركة Weمع المصرية للاتصالات تصبح شبكة الاتصالات الرسمية في مصر وتنافس الشبكالات الثلاثة الآخري أورنج وفودافون واتصالات وتوفر المزيد من الخدمات الإلكترونية وباقات الإنترنت المتنوعة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020

يقدم تحيا مصر طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020 من خلال الخطوات التالية:
- الدخول على موقع المصرية للاتصالات
- كتابة كود المحافظة.
- كتابة رقم الهاتف المراد الاستعلام عنه.
- الضغط على اظهر الفواتير.

اقرأ أيضًا.. موقع شركة we المصرية للاتصالات يتيح الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020

يجدر الإشارة إلى أن We شركة المصرية للاتصالات توفر إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020 إلكترونية من خلال موقع billing.te.eg عن طريق إدخال رقم البطاقة البنكية وخصم قيمة الفاتورة تلقائيًا، وتدفع الفاتورة أيضًا عن طريق خدمات فوري أو من خلال فروع السنترالات في مختلف المحافظات.
ويذكر أن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020 هى أول فاتورة في السنة حيث تظهر فواتير التليفون الأرضي بصفة ربع سنوية أي كل ثلاثة شهور، وهما "يناير، أبريل، يوليو، أكتوبر".



تابع موقع تحيا مصر علي