عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنظم ورشة عمل لمدة 5 أيام في دهب.. لهذا السبب

تحيا مصر

نظمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ورشة عمل لمدة 5 أيام في دهب من أجل تطوير الأداء تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء الجامعة بفندق "ايكوتيل" فى مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء.


ورشة عمل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

تعقد ورشة عمل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحت إشراف الدكتور محمد العزازي رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور مختار الظواهري نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب و الدكتورة ياسمين الكاشف الأمين العام لمجلس الأمناء ويشارك فيها قيادات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وعمداء الكليات بورشة أهم المشكلات التي تواجه عمداء الكليات.
وفي هذا الصدد، قال الدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة إن جدول أعمال يتضمن ورشة الأهداف والسياسات التي تساهم في الحد من هذه المشكلات التي تواجه الجامعة.


وأضاف أن اليوم الثالث للجلسات سيدأ بورشة الخطة المعدلة لاستراتيجية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وورشة مشروع إدراج جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في التصنف العالمي QS وهو التصنيف المتعلق بالجامعات حيث يصدر سنويا متضمناً أفضل 800 جامعة على مستوى العالم موضحا أن تصنيف «QS» يعتمد على العديد من المعايير منها، (الشهرة الأكاديمية، نسبة الأساتذة إلى الطلبة، البحث الأكاديمي، نسبة الأساتذة الدوليين، نسبة الطلبة الدوليين).

ويجدر الإشارة إلى أنه في الجلسة الأخيرة من ورشة عمل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا سوف يقدم رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور محمد العزازي، ملخص عام لما تم مناقشته على مدى الأيام الخمسة فى ورش العمل.
تابع موقع تحيا مصر علي