خدمات تحيا مصر

صور.. وفود حماة الوطن تنتشر بالقاهرة لتهنئة رجال الشرطة بعيدهم الـ68

حزب حماة الوطت يهنئ الشرطة
حزب حماة الوطت يهنئ الشرطة بعيدهم
انتشرت وفود حزب حماة الوطن، اليوم السبت، علي مستوي محافظة القاهرة، في إطار احتفالات الشعب المصري بذكري عيد الشرطة الـ68، وذلك لتقديم التهاني لرجال الشرطة علي مستوي أقسام المحافظة، والتأكيد علي الدعم والمساندة لهم في أداء دورهم الوطني ورسالتهم السامية في حفظ الأمن والأمان.

وتبادلت وفود الأمانات مع القيادات الشرطية بالمحافظة، التهاني والورود، حيث أكد أعضاء الحزب، علي أن عطاء رجال الشرطة لا ينضب، وجهودهم في مواجهة الإرهاب والجريمة مستمر من أجل المواطن، والحزب يري ذلك ويدعمه بكل قوة من أجل المواطن المصري الذي يعمل الجميه من أجله ولراحته.

و تقدم اللواء فاروق مجاهد – مساعد رئيس حزب حماه الوطن و أمين عام القاهرة لهيئة الشرطة بالتهنئة بمناسبة هذه الذكري التى وقف فيها الرجال بشجاعة أمام قوات الاحتلال البريطانى الغاشمة ورفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى محافظة الإسماعيلية وسقط منهم دفاعا عن الكرامة الوطنية خمسون شهيدا وثمانون جريحا سجلوا ببطولتهم وشجاعتهم يوما سيظل خالدا فى تاريخنا نحتفل به كل عام ونتباهى فيه ببطولة بواسل الشرطة المصرية.

وأكد مجاهد علي أنه ونحن نحتفل مع شعبنا العظيم بالعيد الثامن والستين للشرطة ، نسجل بكل الفخر والتقدير، بطولة وإخلاص وتضحيات الجيل الحالى من رجال الشرطة الابطال الذين يبذلون أرواحهم ودمائهم دفاعا عن أمن واستقرار الوطن الغالى ويقدمون عطائهم المخلص المتصل ليلا ونهارا لحماية الجبهة الداخلية ويقفون بالمرصاد لكل المحاولات التخريبية المخطط لها من خارج الوطن وينفذها عملائه بالداخل.

وقال مساعد رئيس حزب حماه الوطن، أن شعب مصر يعتز برجال الشرطة البواسل عيون الوطن الساهرة لحمايته ،ويقدر الدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن الوطن والمواطن واضاف سيادته ان شعبنا يقف بقوة مع أبنائه من رجال قواتنا المسلحة والشرطة فى معركتهم المقدسة للقضاء على قوى الإرهاب الأسود التي تستهدف الدولة وهى تبنى قواعد نهضتها الكبرى بعزم وتصميم ووفق رؤية متكاملة ، تستعيد بها مكانتها الإقليمية والدولية.

وتحرك وفود الحزب علي مستوي الأمانات، حيث قام بالتهنئة بأمانة مصر الجديدة بقيادة المستشار اشرف القواسمي، للواء خالد عقل، وأيضا وفد من أمانة المقطم بقيادة محمد عبد الوهاب - أمين المقطم لتقديم التهنئة، ووفد من أمانة طرة بقيادة فتوح أبو العلا - أمين الطروات ، ووفد من أمانة مصر القديمة بقيادة عطية على حسن- أمين مصر القديمة لتقديم التهنئة لبواسل الشرطة المصرية بعيد الشرطة.

كما تقدم وفد من قطاع شمال القاهرة بقيادة فؤاد اللواء - أمين قطاع شمال القاهرة لتقديم التهنئة، ووفد من أمانة المعادى بقيادة محمد الخطيب - أمين المعادى لتقديم التهنئة ، وغيرها من الأمانات الأخري بمختلف أنحاء المحافظة، وسط تأكيدات علي أن الاستقرار اللي قدمه المواطن المصري اليوم السبت، هو بمثابة تفويض جديد من الشعب . للقياده السياسية ، ورسالة واضحه لكافة الاطراف . في الداخل والخارج .
صور.. وفود حماة الوطن تنتشر بالقاهرة لتهنئة رجال الشرطة بعيدهم الـ68
صور.. وفود حماة الوطن تنتشر بالقاهرة لتهنئة رجال الشرطة بعيدهم الـ68
صور.. وفود حماة الوطن تنتشر بالقاهرة لتهنئة رجال الشرطة بعيدهم الـ68