عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الألف للياء قصة انتشار فيديو فرجاني ساسي .. واللاعب التونسي: حسبي الله ونعم الوكيل

تحيا مصر

تفاصيل عدة تناولتها مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول انتشار فيديو غير لائق منسوب للاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي، حتى أصبح «ساسي» حديث السوشيال ميديا ومحل انتقاد من الجماهير، وكالعادة انقسم الجمهور ما بين مدافعا عن اللاعب وأخرى منتقدة له... فما قصة فيديو فرجاني ساسي؟

في حقيقة الأمر وبعد العديد من الأقاويل والمزيد من الأخبار، توضّح أن الفيديو غير اللائق المنسوب للاعب فرجاني ساسي غير صحيح، وأن الشخص الذي يظهر في الفيديو ليس فرجاني ساسي من الأساس، ولكنه يشبه كثيرا لذلك اختلط الأمر على البعض بشكل كبير.

فيديو فرجاني ساسي
بعد انتشار الفيديو المنسوب لفرجاني ساسي، ساندت جماهير الزمالك اللاعب التونسي، وبدأوا في القيام بحملة دعم ومساندة للنجم التونسي من خلال إطلاق حملات وهاشتاجات على جميع مواقع السوشيال ميديا. وبات هاشتاج فرجاني ساسي خط أحمر قد تصدر موقع تويتر كنوع من أنواع الدعم والمساندة من جمهور الزمالك لنجمهم فرجاني ساسي.

فرجاني ساسي يرد على منتقديه
أما اللاعب قرر الرد عبر موقع انستجرام، وتوجيه بعض الرسائل من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي كرد على من اتهمه بأنه هو من تواجد في هذا الفيديو. ووضع فرجاني ساسي صور كتب بها «حسبي الله ونعمة الوكيل» بالإضافة إلى بعض الآيات القرآنية في محاولة للرد بطريقة غير مباشرة على كل هذه الأمور.


تابع موقع تحيا مصر علي