عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 5- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 5- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والآعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
انخفضت فوائد البنك الأهلي المصري على التمويل الشخصي بنسبة 1% وهى تعد "بشرة خير" لراغبي القروض الشخصية لكونها من أبرز الخدمات التى يقبل عليها عملاء البنك الأهلي المصري لمختلف الفئات سواء موظفين أو المهن الحرة، لذا نوضح تفاصيل تخفيض فوائد البنك الأهلى على التمويل الشخصي.

آخر أخبار بنك القاهرة
أعلن محمد الإتربى رئيس بنك مصر عن طرح 45% من أسهم بنك القاهرة في البورصة خلال 2020 في النصف الأول من العام مع إمكانية حصول مستثمر أجنبى على حصة من أسهم البنك خلال الطرح.

بنك القاهرة يقع في فخ البورصة بطرح 45% من أسهمه خلال 2020

آخر أخبار بنك مصر
حدد بنك مصر أسعار العائد على الحسابات الإدخارية بالجنيه المصري، لاسيما الحساب الجاري ذو العائد اليومي بمعدل يبدأ من 1% على قيمة من 50ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه، وينتهى بنسبة 6.50% عند القيمة من 100مليون فأكثر.

بنك مصر يحدد أسعار العائد على الحسابات الإدخارية بالجنيه (صور)


آخر أخبار بنك الإسكندرية
كشف بنك الإسكندرية عن تفاصيل حساب توفير المايكرو بعائد تنافسي يصرف للعملاء بعد تعديل سعر الفائد على بعض الشرائح خلال الشهر الماضية، مؤكدًا أن الأمر لاتتطلب سوا مبلغ قليل لفتح حساب توفير المايكرو من بنك الإسكندرية فضلاً عن إمكانية الصرف في أي وقت، رافعًا شعار "تجدنا حولك في أي مكان" نظرًا لتعدد الفروع وماكينات الصرف الآلي.

بنك الإسكندرية يكشف عن تفاصيل حساب توفير المايكرو بعائد تنافسي

آخر أخبار بنك سايب

ينشر تحيا مصر كل ماتريد معرفته عن شهادات الإدخار بالدولار من بنك سايب SAIB حيث تتميز بوجود نوعين من العائد الأول العائد التراكمى والآخر العائد الثابت، ويقبل الكثير من المستثمرين على شهادات الإدخار بالدولار من بنك سايب SAIB لكونها العملة الأجنبية الأولى في العالم والمستخدمة في كثير من التجارة العالمية.
آخر أخبار البنك العربي الأفريقي


قررت محكمة الجنايات بالقاهرة، برئاسة المستشار عبد الظاهر الجرف، حجز القضية المعروفة بقضية الاستيلاء على 3.1 مليون دولار من البنك العربي الأفريقي منذ 7 سنوات، وذلك لجلسة 23 مارس المقبل للنطق بالحكم.

بعد 7 سنوات.. الحكم في قضية سرقة البنك العربي الأفريقي


آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB عن توفير عروض الفالنتين أونلاين من خلال تطبيق المحفظة الذكية تمكن عملاء بنك CIB من الشراء أونلاين من أي متجر إلكتروني حول العالم، فور فتح التطبيق واختار "بطاقة أونلاين"، وأدخل المبلغ المراد شراء الهدية به وكلمة المرور الخاصة بالتطبيق، بعدها هيظهر رقم للبطاقة وتاريخ الانتهاء والرقم السري للبطاقة.

بنك CIB يوفر عروض الفالنتين أونلاين بالمحفظة الذكية
والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي