عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خلافات ٧ شهور.. شهر عسل جديد بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ.. جلسة صلح بين الطرفين برعاية غرفة صناعة السينما.. وهل يعكر عودة الشرنوبي للعمل مع خطيبته السابقة صفو حياته العاطفية

تحيا مصر

بعد خلافات دامت لأكثر من ٧ أشهر بين الفنان محمد الشرنوبي، وخطيبته السابقة والمنتجة سارة الطباخ، كانت تسببت في إصدار قرارا من قبل نقابة الموسيقيين بمنع الشرنوبي من الغناء أو الاشتراك في أية أعمال فنية، لتنتهي تلك الخلافات على يد غرفة صناعة السينما، بعد جلسة صلح انتهت بعودة الشرنوبي للعمل مجددا مع الطباخ.

بداية الخلافات كانت شخصية بالمقام الأول، بعد أن قام الشرنوبي بفسخ خطبته بالطباخ، بعد أن كان تورط وتعاقد معها على عقد احتكار، كما دفع سارة إلى نشر فيديو بحفل قراءة الفاتحة في إشارة منها على وجود علاقة بينهما، ليؤكد الشرنوبي أن علاقتهما العاطفية انتهت بفسخ الخطوبة.


وبدأ فصلا جديدا من الانتقام بعد أن ارسلت الطباخ تحذيرًا لكل شركات الإنتاج بعد التعامل مع الشرنوبي قبل الرجوع إليها، ورد الشرنوبي على ذلك، أنه أرهق من الخلافات، ويعيش حياته بشكل جيد، وأكد الشرنوبي أنه ترك تلك الخلافات للمحامي الخاص به حتي يتعامل مع تلك المشاكل.

 ولم تكتفي سارة الطباخ بذلك بل قامت بحذف كل أغاني ألبوم «زي الفصول الأربعة» من على اليوتيوب، ورد الشرنوبي على ذلك خلال لقاءه أنه لم يغضب ببسب حذف ألبومه، لأنه موجود على مواقع أخرى: «الجمهور استمع إلى الألبوم ولسه هيسمعه كمان عادي».

وتصاعدت الخلافات حتى انتهت بتقديم الطباخ شكوى إلى نقابة الموسيقيين وطالبت بمنع الشرنوبي من الغناء وقد نجحت في ذلك.

وكان رد الشرنوبي حاسما بعد أن أعلن خطبته على مديرة أعمال الفنانة أنغام وهي راندا رياض، لترد الطباخ مجددا بتحريك دعوى قضائية ضده بتعويض عن فسخه التعاقد من طرف واحد.

وصرحت المنتجة سارة الطباخ، أن علاقتها بالفنان محمد الشرنوبى علاقة عمل والزواج قسمة ونصيب، مؤكدة :انا أزمتى مع الشرنوبى مش أزمة شخصية لكن في فلوس اتصرفت ولازم ترجع"، مضيفة: أن الأزمة الحالة أزمة تعاقدية وقرار نقابة المهن الموسيقية جاء لإخلال المطرب ببنود التعاقد مع الشركة والاخلال بها.

وأضافت "الطباخ": خلال مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، أن محمد الشرنوبى هو ابن الشركة، والشركة ساندته على مدار 3 سنوات خاصة في انتاج البومه الغنائى الأول، لكنى فوجئت بعد صدور الالبوم برفض المطرب الاستمرار في تعاقده بالشركة.

وبعد تلك الخلافات وعلى الرغم من إعلان الشرنوبي حفل زفافه خلال وقت قريب، حيث من المقرر إقامته بمدينة الجونة، جاءت جلسة الصلح بين الطباخ والشرنوبي اليوم بوساطة من غرفة صناعة السينما لتسدل الستار عن تلك الأزمة الفنية، وتقضي بعودة عمل الشرنوبي مع شركة سارة الطباخ من جديد، على أن تكون هي الوكيل الحصري لأعماله
تابع موقع تحيا مصر علي