عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

Orange أورنج مصر تطور خدماتها بالتعاون مع شركة إريكسون

تحيا مصر

عكفت Orange أورنج مصر على تطوير خدماتها بالتعاون مع شركة إريكسون من أجل رفع الكفاءة التشغيلية، وزيادة المنافسة التسويقية، عن طريق حل إريكسون الجديد والمحسن للفوترة، ودعم نظام الأعمال لتحسين قدراتها في توفير الخدمات التى يحتاجها عملاء Orange أورنج من مختلف المحافظات.

خدمات Orange أورنج

أوضح عبد الفتاح علي مبروك، نائب الرئيس التنفيذي للمعلومات في أورنج مصر أن الشركة تحسن أدائها قائلاً "تهدف جهودنا لتحويل بيئة نظام دعم الأعمال في شركتنا لتعزيز قدرتنا التنافسية، ومواصلة تحسين تجربة العملاء، لنتمكن من زيادة حصتنا السوقية في سوق سريع التغير".

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي للمعلومات في أورنج مصر أن الشراكة مع إريكسون عنصراً حيوياً في إطار الجهود التي تبذلها أورنج مصر لتسريع عملية تطورها الرقمي وتوفير تجربة عملاء فريدة من نوعها على مستوى القطاع".

يجدر الإشارة إلى أن تحويل نظام الفواتير الخاص بشركة أورنج أحد أكبر مشاريع إريكسون حتى الآن خلال الشراكة التي بدأت عام 2007.


شراكة أورنج مع إريكسون
ومن جانبه قال ماتياس يوهانسون، رئيس إريكسون مصر والسعودية: "يسعدنا التعاون مع أورنج مصر، حيث نوفر لهم حلولنا المختلفة في مجال التسعير والفوترة، ويعد هذا المشروع الأكبر لتحويل الأعمال في إطار التعاون فيما بيننا حتى الآن".
يوفر التعاون مرونة أكبر لشركة الاتصال Orange أورنج عند إطلاق العروض الترويجية والخصومات وبرامج الحوافز والحملات الإعلانية.
تابع موقع تحيا مصر علي