عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

Etisalat اتصالات مصر تتربع على عرش الأعلى إيرادات في عام 2019

تحيا مصر

تربعت Etisalat اتصالات مصر على عرش الأعلي إيرادات في عام 2019 بنحو ١٤.٥ مليار جنيه "٣.٤ مليار درهم إماراتى"، بنسبة نمو بلغت ٢٢٪، مقارنة بالعام المالى السابق والمنتهي في ديسمبر ٢٠١٨. وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب نحو ٣٩٪ من الإيرادات بقيمة تتخطى الـ٥.٦ مليار جنيه بنهاية العام الماضى.

إيرادات Etisalat اتصالات مصر
وأوضح تقارير الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الأخيرة، كانت "اتصالات مصر" الشركة الأكثر التزاما بمعايير جودة الخدمة، حيث جاءت في المركز الأول، وهو ما يمثل أعلى معدلات جودة خدمة مقدمة للجمهور في السوق المصرية.

وذكرت الشركة في نتائج أعمالها ارتفاع النفقات التشغيلية لتبلغ ٣.٢ مليار جنيه، بأكثر من ٤٢٤ مليون جنيه خلال العام الماضى، مدفوعة بزيادة الاستثمارات في نشر البنية التحتية اللازمة لتقديم خدمات الجيل الرابع. وبلغ عدد المستخدمين لدى شبكة اتصالات مصر بنهاية العام، نحو ٢٦.٤ مليون مستخدم، مقارنة بـ٢٧.٥ مليون بنهاية ٢٠١٨.

اقرأ أيضًا.. رقم خدمة عملاء اتصالات مصر etisalat لجميع الخطوط

ويجدر الإشارة إلى أن تستهدف الشركة استثمار نحو ٤.٥ مليار جنيه خلال عام ٢٠٢٠؛ لتطوير خدماتها المقدَّمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول بسبب معدلات النمو الملحوظ في استخدام البيانات. وبحسب جهاز تنظيم الاتصالات فقد تم تقييم جودة الخدمة للصوت والبيانات وفقا لعدد من المعايير العالمية المتعارف عليها لجودة الخدمة، وتم تقييم جودة الخدمات الصوتية وفقا لمعايير عديدة أهمها قياس معدل عدم بدء المكالمات.
تابع موقع تحيا مصر علي