عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 28- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 28- 2 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك المركزي المصري
أعلن البنك المركزي المصري عن طرح 20.5 مليار جنيه أذون خزانة لسد العجز في الموازنة العامة للدولة، في إطار جهود البنك المركزي المصري لدعم الاقتصاد القومي والنهوض به.
البنك المركزي المصري يطرح 20.5 مليار جنيه أذون خزانة

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
ينشر تحيا مصر تفاصيل القرض الشخصي للموظفين من البنك الأهلي المصري والأوراق المطلوبة للتقديم، لاسيما أن البنك الأهلي المصري حدد شروط بسيطة للحصول على القرض الشخصي من أجل دعم عملائه من كل مكان.
البنك الأهلي المصري يوضح تفاصيل القرض الشخصي للموظفين.. تعرف على الشروط

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلن البنك العربي الأفريقي سعر الدولار اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 في عطلة البنوك الرسمية لكن مازال الكثير من المواطنين لديهم عادة متابعة أسعار العملات في مختلف البنوك باستمرار في الصباح، لذلك يشكف تحيا مصر سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي والذي أسفر على زيادة 4قروش مقارنة بالأمس.

البنك العربي الأفريقي يعلن سعر الدولار اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 في عطلة البنوك الرسمية


آخر أخبار بنك الإسكندرية
أوضح بنك الإسكندرية أن سعر الدولار اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 زاد بقيمة 5 قروش مقارنة بسعره بالأمس، ورغم أن اليوم عطلة البنوك الرسمية لكن لازال العديد من المواطنين يرصدون سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية والبنوك الآخري.

"زيادة 5 قروش" بنك الإسكندرية يقدم سعر الدولار اليوم الجمعة 28 فبراير 2020


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي