عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 10- 3 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 10- 3-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلاً عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري عن ارتفاع سعر العملة الصعبة بسبب كورونا، بعدما بدأ الجنيه المصري يتعافي أمام سعر الدولار خلال الأيام الماضية في الأسواق، مؤكدًا أن العملة تهبط وترتفع حسب أليات العرض والطلب في تعاملات البنوك المحلية والحكومية.

آخر أخبار بنك القاهرة
اشتكى عملاء بنك القاهرة من عدم تطوير فروع الصعيد، وعدم وجود ماكينات صراف آلي فضلاً عن قلة الفروع في مختلف مراكز محافظات الصعيد، الأمر الذي يثير غضب عملاء بنك القاهرة ويجعلهم يلجأون لبنوك آخري.

عملاء بنك القاهرة يشكون من عدم تطوير فروع الصعيد

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن شروط قروض أصحاب المعاشات والمستندات المطلوبة للحصول عليه، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن قروض بنك الإسكندرية لأصحاب المعاشات.

"5 مستندات" على قروض بنك الإسكندرية لأصحاب المعاشات.. تعرف عليهم

آخر أخبار بنك سايب SAIB

أعلن بنك سايب SAIB عن توفير قرض السيارة بقيمة تصل إلى 100% من قيمتها، حيث يحرص الكثيرون من عملاء بنك سايب SAIB على طلبه لتبلبية احتياجاته، فربما يكون شراء السيارة للعمل عليها.

قرض السيارة من بنك سايب SAIB يصل لـ 100%

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

شهد سعر الدولار اليوم الثلاثاء 10 مارس 2020 في التعاملات الصباحية زيادة جديدة في البنك العربي الأفريقي مقارنة بسعره بالأمس وبقيمة 6 قروش في سعر الدولار اليوم للبيع والشراء، وينشر تحيا مصر آخر تحديث عن سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي ومختلف البنوك.

"زيادة جديدة" البنك العربي الأفريقي يعلن سعر الدولار اليوم الثلاثاء 10 مارس 2020 في التعاملات الصباحية


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي