عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانون مصر يشاركون في "تحدي الخير" لمساندة الأسر المتضررة في أزمة كورونا

نجوم الفن
نجوم الفن

تسارع نجوم الفن في المشاركة لحل الأزمات التي تفاقمت بسبب فيروس كورونا، لتكون البداية عند الفنان رامي جمال الذي قرر التبرع لمستشفيات العزل في محافظتي الدقهليه والقاهرة بالمواد الطبية والغذائية، مطالبًا فنانين مصر ورجال الأعمال للمشاركة في تلك المحنة التي تضرر منها الكثير من الأسر.

انطلقت حملة بعنوان "تحدي الخير" التي أطلقتها جمعية رسالة للأعمال الخيرية لمساندة الأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا، لاسيما أصحاب الحرف، والعمال الذين يتقاضون أجرتهم "باليومية" وغيرهم الكثير.

في سياق متصل، صرح الفنان عمرو يوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أنه قبل تحدي شيكو والمؤلف أمير طعيمة، موضحًا أنه سيكفل بـ 100 أسرة الشهر المقبل قائلًا "القعدة فى البيت حاجة صح جدا عشان كورونا متنتشرش لكن القعدة فى البيت صعبة على ناس كتير عشان اكل عيشهم "، داعيًا الفنانة هند صبري وأمير كرارة، ويسرا، تامر حسني، وأصالة للمشاركة في التحدي.

فيما تكفل النجم أحمد السقا بـ 70 أسرة للمساعدة في التغلب علي الأوضاع الحالية، ونقل التحدى للنجم عمرو دياب و النجمة شيرين عبد الوهاب، قائلا :"لكل أصحابي وكل اللي بيحبوني وبيحبوا مصر أكتر مني ساهموا فى تحدي الخير وربنا يرفع عنا الغمة".

اقرأ أيضًا..رامي جمال يناشد فنانين مصر لمواجهة فيروس كورونا: "جه دورنا"

شاركت الفنانة هنا الزاهد في تحدي الخير متكفلة 50 أسرة ، ودعت كلا من النجمة روبي و الفنانة ويزو والفنانة سلمي أبو ضيف، وسرعان ما استجابت سلمي أبو ضيف للمبادرة سريعا، وأعلنت عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، تكفلها بعدد من الأسر.
تابع موقع تحيا مصر علي