عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة الرومي خلال حفلها بمصر: سعادة لا توصف في كل مرة أطأ فيها هذه الأرض المباركة

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي

أحيت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي حفلاً كبيراً مساء أمس من قصر عابدين وسط اجواء مميزة عادت بنا إلى الماضي وسط عراقة وحنين كبير لأغانيها االقديمة. 

حفلة الفنانة ماجدة الرومي

منذ وصول الفنانة ماجدة الرومي إلى المطار وعبرت عن سعادتها التي رصدها موقع تحيا مصر بوجودها في مصر حيث قالت: "ألبي الدعوة بفرح كبير، وسعادة لا توصف، لست بحاجة لأعبّر عن فرحتي في كل مرة أطأ فيها هذه الأرض المباركة، التي فتحت ذراعيها منذ الأزل لكل من طلبها، ودخلها وعاش فيها أو مرّ أو استقرّ، ندخلها كما في كل مرة، آمنين، إن شاء الله! ومصر التي بدونها لا طعم ولا روح لهذه الدنيا، وهي أم الدنيا، لا يمكن إلا أن نزورها باستمرار نشحن منها طاقتنا الإيجابية وحبّنا للحياة، وكم أنا سعيدة بحفاوة الإستقبال التي تعودناها من وطن الكرم والضيافة مصر".

الفنانة ماجدة الرومي

حفل ماجدة الرومي في قصر عابدين

أقيم حفل الفنانة ماجدة الرومي برعاية شركة "ميدار" لأطلاق مدينة "مدى" التي تعتبر أكبر مدينة ترفيه سكانية في المستقبل سيتي، على مساحة 5 آلاف و800 فدان.

الفنانة ماجدة الرومي

وأطلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي علينا من شرفة قصر عابدين قبل بدأ الحفل لتلقي كلمة في حب مصر وشعبها حيث قالت: "وافتتحت ماجدة الرومي الحفل بكلمة في حب مصر بلهجتها اللبنانية المحببة لقلوب المصريين قائلة: كيف ما بدنا نحب شعبها الطيب وأرضها المباركة وفنها اللي اسعدنا من يوم لما اتخلقنا بهالدنيا.. كيف ما بدنا نحب نيلها ونهارها وليلها اللي ما بينام.. كيف ما بدنا نحبها وعندها كل هالتقدير لعظمة تاريخها وبطولاتها وجيشها وإنجازات رجالها.. ربنا يديمها على طول محفوظة برعايته.. وعلى طول على طول وللأبد برحمته.. بحبك مصر"، وانهال التصفيق الحار للفنانة الكبيرة، وقاد المايسترو الكبير نادر عباسي الأوركسترا في الحفل.

حضور نجوم الفن والأعلام والمجتمع حفل ماجدة الرومي

والجدير بالذكر حضور عدد كبير من الجمهور يقرب إلى الآلف شخص من مختلف الشخصيات، وحضر عدد من نجوم الفن منهم الفنانة إلهام شاهين والموزع الموسيقي أحمد عبد العزيز وخطيبته المطربة التركية العالمية ريماس ومحمد وطنى مدير أعمال الفنان الراحل أحمد زكي، والفنانة دينا عبد الله ووالدتها، وغيرهم، ومن نجوم الأعلام حضرت الأعلامية لميس الحديدي والكاتب الصحفي مجدي الجلاد والكاتب الصحفي عماد الدين حسين، وحضر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وحرمه ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وكان فى استقبالهم المهندس أيمن القوصي. 

تابع موقع تحيا مصر علي