عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرفت إلكسان تعدد مزايا حزمة القرارات الرئاسية في مواجهة كورونا

تحيا مصر

أكدت عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ميرفت إلكسان أن عديد من القطاعات الاقتصادية حاليا، كانت في حاجة إلى القرارات التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهدف تنشيطها ومساعدة المسؤولين عنها، وتخفيف أية آثار سلبية مترتبة على ظهور فيروس كورونا الجديد.

ولفتت إلكسان خلال تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إلى أن العاملين في قطاعات الصناعة والتجارة والسياحة والمصارف والاستثمار، سيجدون فيها حزمة إيجابيات تعينهم من ناحية على مواجهة أي ركود، وتقوى الاقتصاد المصري من جهة أخرى وتعمل على إنعاشه.

وأختتمت إلكسان بتعبيرها عن سعادتها بالاهتمام الرئاسي بالمرأة، وظهور مجموعة متنوعة من سيدات مصر مع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه لا توجد لدينا مشكلة فى السلع ولا يوجد مواد غذائية يقل الاحتياطى لها عن 3 أشهر، متسائلا: "فلماذا نتكالب ونشترى اكثر من حاجتنا؟".

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسى، اليوم الأحد، بقصر الاتحادية، مع عدد من السيدات المصريات من مختلف المجالات، بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة المصرية.

ودعا الرئيس السيسى، المواطنيين للالتزام لمدة أسبوعين لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وتابع الرئيس، أننا نحتاج مزيدا من الالتزام والانضباط للسيطرة على انتشار فيروس كورونا، لافتا إلى أن هذا الفيروس ينتشر بشكل كبير.

وأضاف الرئيس السيسى، أن الحكومة اتخذت إجراءات للسيطرة على هذا الفيروس ونحتاج من المجتمع أن يساعدنا بشكل أكبر
تابع موقع تحيا مصر علي