خدمات تحيا مصر

مواعيد العمل بفروع شركات الاتصالات أورنج / فودافون / اتصالات/ we في حظر التجول

تحيا مصر
تساءل المواطنين عن مواعيد العمل بفروع شركات الاتصالات أورنج / فودافون / اتصالات/ we في حظر التجول على مستوى الجمهورية بمختلف المحافظات، لاسيما أنها تضم العديد من العملاء يوميًا، وأعلنت الحكومة تطبيق حظر التجول للمواطنين بداية من غد الأربعاء من الساعة 7 مساء إلى 6 صباحا لمدة أسبوعين.

مواعيد العمل بفروع شركات الاتصالات
أكدت مصادر بوزارة الاتصالات أن تكون مواعيد العمل من الساعة 9 صباحا وحتى 5 عصرا على أقصى تقدير، مع الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت.
ويجدر الإشارة إلى أن وزارة الاتصالات قد وجهت بتعزيز استخدام المعاملات الإلكترونية من خلال تقديم عروض تحفيزية على خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين عند شحن الرصيد باستخدام وسائل الدفع الإلكترونى سواء من خلال التطبيقات الإلكترونية الخاصة بكل شركة، أو من خلال شحن الرصيد باستخدام خدمة كاش (الكترونيًا) وذلك بمنح 30 ضعف الرصيد المشحون دقائق مجانية.


ويأت قرار الحكومة بشأن حظر التجول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد منها حظر حركة المواطنين على الطرق العامة من السابعة مساء حتى السادسة صباح اليوم التالي لمدة أسبوعين، بجانب إيقاف كافة وسائل النقل العام والخاص، وغلق كافة المحال التجارية والخدمية والمولات من الساعة 5 مساء حتى 6 صباح اليوم التالي والغلق الكامل يومي الجمعة والسبت.