خدمات تحيا مصر

إيناس عز الدين ترد على اتهامات "الصحة" ضدها

تحيا مصر
ردت الفنانة إيناس عز الدين على اتهامات مسئولى وزارة الصحة ضدها، بعد انتقادها الإهمال داخل مستشفي حميات إمبابة، التى تقيم داخلها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الماضية ودخولها الحجر الصحي.
إيناس عز الدين

وكتبت إيناس عز الدين عبر صفحتها الرسمية على موقع  "فيسبوك"،  "معلش يا جماعة خدوني على قد عقلي ارجوكم واعتبروني جاهلة وبسأل.. ممكن اعرف ايه الجريمة اللي ارتكبتها لما شكرت الحكومة و وزارة الصحة على مجهوداتهم الكبيرة الملحوظة في مواجهة الازمة و دي حاجة كويسة ولكن في نفس الوقت ناشدت الوزيرة عن مستشفى فيها مساويء ومش اي مستشفى دي مستشفى بيتحجز فيها مرضى كورونا و اشتباه كورونا و حميات يعني مستشفى ليها علاقة بالفيروسات والاوبئة و انها لا تصلح على وضعها الحالي ؟ معلش اعذروا جهلي".
 
ونشرت منذ قليل إيناس بعض مقاطع الفيديو يوضح وجود بعض الذباب والأبراص من داخل المشفى، قائلة "للاسف انا مش لوحدي في الغرفة معايا الضيف ده والموضوع مش كويس ابداً وبحاول التزم ضبط النفس على قد ما اقدر ولكن هتحاسب قدام ربنا لو سكت".
 

اقرأ أيضًا.. شاهد كارثة| المصريين العائدين من الكويت يرفضون دخول الحجر الصحي (فيديو)
ومن جانبه، نفى الدكتور خالد مجاهد متحدث وزارة الصحة ما تداولته الفنانة إيناس عز الدين خلال الساعات الماضية بشأن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وقال مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"،  "عندما تلقت الوزارة استغاثة منها، تم إرسال عربة إسعاف في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، ونقلتها إلى مستشفى حميات إمبابة، وتم وضعها في الجناح الاقتصادي بدون أي مبالغ مالية، وليست كما هي تداولت".