عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى أبو الوفا توجه قافلة طبية وغذائية لقريتي الحجر الصحي بالمنيا

تحيا مصر

واصلت النائبة، سلوى أبو الوفا، عضو مجلس النواب عن دائرة بني مزار، ومطاي، بمحافظة المنيا، مشاركتها بأعمال التطهير والتعقيم لمواجهة فيروس كورونا.

وأكدت أبو الوفا، أنهرفى ظل الأزمة الحالية وإيمانا بالدور المجتمعى والتوعوى والتواجد بين الأهالي لنشر ثقافة الوقاية من الفيروسات ومحاولة نشر الوعى بخطورة الموقف ومساندة الأجهزة التنفيذية فى عملها من جانب المشاركة المجتمعية تم المرور على المؤسسات الحيوية التى تتعامل مع الجمهور وتقدم خدماتها بشكل يومى وتم تطهير هذه المنشآت وتوزيع مطويات للتوعية وكمامات وكحول ايثيلي بالإضافة إلى متابعة الوضع الإدارى ومحاولة تذليل بعض العقبات إن وجدت.

ولفتت إلى أنه تم تطهير بنك ناصر الاجتماعى ومجلس مدينة مطاى، والإدارة التعليمية، و التأمينات والمعاشات، وأماكن صرف المعاشات فى المدارس مثل مدرسة متولى الشعراوى بالبندر ومدرسة ابوحسيبة الإعدادية ومركز شباب ابوشحاتة وقرية ابو شحاتة والشوارع الرئيسية فى بندر مطاى وتوزيع السلع الغذائية على العمالة المتوقفة فى قرية ابو شحاتة.

ولفتت إلى إنه تم عمل قافله غذائية وصحية من خلال جمعية الخير التى تشرف برئاسة مجلس إدارتها لقريتى الحجر الصحى فى بنى مزار قرية القيس وقرية ابوجرج حيث تم توزيع ٣٠٠ شنطة وزن ١٨ كيلو سلع غذائية وكميات من الكلور والمنظفات على اهل القريتين .
تابع موقع تحيا مصر علي