عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غلق 49 مركز تعليمي و263 مخالفة لمحال ومطاعم ..الداخلية تستكمل حملات «كورونا»

إغلاق 49 مركز تعليمي
إغلاق 49 مركز تعليمي و263 مخالفة لمحال ومطاعم

تواصل أجهزة الأمن المختلفة بوزارة الداخلية، جهودها لتنفيذ خطة الدولة لمواجهة فيروس «كورونا المستجد»، من خلال تكثيف الحملات الأمنية بكافة القطاعات والإدارات الشرطية، للعمل بشكل جدي على تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بمواعيد فتح وغلق المطاعم والمراكز التجارية وكذا تطبيق قرار حظر حركة المواطنين.

نجحت الحملات الأمنية في ضبط 263 مخالفة في مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية، وكذا غلق 49 أماكن تتعلق بنشاطات تعليمية وتجمعات طلابية "مراكز للدروس الخاصة".

كما أسفرت جهود الأمن خلال الـ 24 ساعة الماضية، عن ضبط 842 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها 243 قضية في مجال إحتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار واحتكار السوق، تولت النيابة التحقيق في كل واقعة على حدة.

اقرأ أيضًا..«حوالات بنكية غير رسمية».. سقوط 4 متهمين بالإتجار في النقد الأجنبي

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد، ومن بينها توجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدى لممارسات إخفاء السلع والتلاعب في أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجاري، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.
تابع موقع تحيا مصر علي