عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حرقتها بملعقة ساخنة".. "ساجدة" ضحية جبروت الأم "الشيطانة"

الطفلة ساجدة
الطفلة ساجدة

أخمدت بأيديها مشاعر الأمومة وتخلت عن أقل معاني الرحمة والإنسانية، ولم تبال بصرخات طفلتها الرضيعة، لم تفكر للحظة أن هناك من يتمنى أن يرزقه الله بطفل صغير يعوضه عن غدر الزمان، غير أنها اتفقت مع الشيطان وتحالفت ضد الصغيرة التي شكت لربها فعلة أمها النكراء.

"ساجدة"، طفلة لم تتخط الـ 6 أشهر من ربيعها الأول، حلمت كأى طفلة في عمرها أن تحظى برعاية واهتمام أسرتها، ولم يدر بخلدها الذي لم يتكون بعد أن تتلقى أولى ضربات الغدر والبطش من أمها التي حملتها داخل بطنها وأحشائها طيلة 9 أشهر كاملة.

كانت تتلذذ الأم، فاطمة.ع، بتعذيب طفلتها دون سبب سوى أنها «بنت»، إذ كانت تحلم بولد، رغم أن لديها أنجبت ولدا بالفعل، اعتدت بالضرب عليها مرات عدة، وتسببت في كسر ساقها، لم تكتف بذلك بل عذبتها بواسطة «معلقة ساخنة»، نتج عنه إصابتها بحروق شديدة بجسدها.

آثار الحريق ستزال عالقة في أذهان الأم و«ساجدة» ليوم الدين، فلا مشاعر ولا إنسانية تحملها الأم الشيطانة.

فريق من مباحث الجيزة تم تشكيله لتحديد هوية الأم ومكان إقامتها، فور تداول منشور على مواقع التواصل الإجتماعي، يطلب استغاثة للطفلة الرضيعة، وبالفعل تم تتبع مصدر الفيديو وضبط الأم والتحقيق معها بشأن ما تم تداوله من اتهامات بتعذيب رضيعتها.

تقول التحقيقات التي جرت بواسطة رجال المباحث والنيابة العامة، إن الطفلة الصغيرة اسمها «ساجدة»، 6 أشهر، منذ ولادتها وتقوم أمها بتعذيبها بشتى الطرق المختلفة، لدرجة أنها لم ترضعها منذ معرفة أنها «بنت»، كما أنها باعت أكياس لبن مدعمة من وزارة الصحة جلبها الجيران للصغيرة.

جبروت الأم لم ينته عند هذا الحد، فأمام سلبية زوجها في منعها عن مثل تلك التصرفات اللا إنسانية، تمادت الأم في تعذيب «ساجدة» الملاك البريء، وقامت ذات مرة بتسخين «ملعقة» وحرق الطفلة بأنحاء جسدها ولم يسلم وجه الصغيرة كذلك من الحرق، لدرجة أحدثت معها إصابتها.

والد الطفلة كان يقف موقف المتفرج أمام أفعال زوجته الشيطانة، وحين طلب منه الجيران أن يتكفلوا بتربية الطفلة، رفض ذلك معلقا « أنا هقتلها أحسن».

اقرأ أيضًا..رغم الحظر .."الداخلية" تضبط 31 ألف مقهى مخالف (تفاصيل)

النيابة العامة من جانبها قررت تسليم الطفلة الصغيرة إلى جدتها، لحين انتهاء التحقيق مع الأم المتهمة وإصدار قرار بشأنها، وخلال التحقيق ادعت الأخيرة المتهمة أن الطفلة سقطت على قدمها وتعرضت للكسر،وأضافت بسقوط مياة ساخنة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي