خدمات تحيا مصر

فرج عامر: نجاح كبير حققته المنظومة الجديدة للتعليم في مصر

تحيا مصر
وجه رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب النائب المهندس محمد فرج عامر التهنئة اليوم،الاثنين، للشعب المصري والدكتور طارق شوقي وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني على نجاح الوزارة في توافد طلاب الصف الأول الثانوى على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية.

وتوافد الطلاب أمس من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر من داخل المنازل على موقع المنصة في ظل تعليق الدراسة لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا، وذلك في إطار الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم لاستكمال الدراسة.

وقال عامر، إن نجاح الاختبارات التدريبية لطلبة الصف الأول الثانوى والتسجيل وإجراء اختبار اللغة العربية لعدد 578 ألف طالب وطالبة من داخل المنازل مستخدمين الشرائح التي تم توزيعها بواسطة الشركة المصرية للاتصالات بمثابة شهادة نجاح كبيرة لتطبيق المنظومة الجديدة للتعليم في مصر.

وناشد جميع أولياء الأمور والتلاميذ في جميع المراحل التعليمية قبل التعليم الجامعي مساندة ودعم جميع الجهود التي يبذلها الدكتور طارق شوقي ورجاله لتطوير وتحديث التعليم، مشددا على ضرورة عدم الالتفات الانتقادات التي وجهها أصحاب المصالح الخاصة والمتربصين لإفشال المشروع القومي الكبير لتطوير وتحديث التعليم.