عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاء البنك الأهلي المصري : أرقام التواصل خارج نطاق الخدمة طول الوقت

تحيا مصر

اشتكى عملاء البنك الأهلي المصري من تجاهل خدمة العملاء للمشكلات التى تواجههم، مشيرين إلي أن أرقام خدمة العملاء دائمًا خارج نطاق الخدمة، وخاصة على خدمة الأهلي نت.

شكاوي عملاء البنك الأهلي المصري
قال عاطف بركات عبر صفحة البنك الأهلي المصري على موقع "فيس بوك"، الناس اللي خارج مصر تعمل ايه وبلاش تطلبوا مننا نتصل بخدمه العملاء علي التليفون لانها غير مجديه بالمرة".
ورد البنك "يرجى العلم انه تم إتاحة الاشتراك فى خدمة الاهلى نت/ الموبيل البنكى من خلال الاتصال بخدمة الأهلي فون على الرقم المختصر19623 محلياً أو الرقم الدولى 0020225941200 علي مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع كما تم إتاحة الاشتراك فى الخدمة من خلال الموقع الرسمى بمصرفنا عن طريق زيارة الرابط التالى و اتباع الخطوات الإرشادية https://nbe.com.eg/NBE/E/...علما انه يتعين على سيادتكم زيارة أقرب فرع من فروع مصرفنا لاستيفاء طلب الاشتراك بخدمة الاهلى نت وذلك فى تاريخ أقصاه ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠ لضمان استمرار الخدمة".




وأضاف عميل البنك الأهلي المصري " رقم التليفون الموجود مع الحساب اصبح غير موجود بالخدمة لان الشركة قفلته لعدم استعماله لوجودي خارج مصرهل ممكن تغيير رقم التليفون برقم آخر ؟".
وتابع عميل آخر "انا اشترك يافندم بالفعل من اسبوع ولم يصلني اي ايميل أو رسائل علي الموبيل".
تابع موقع تحيا مصر علي