عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرض بنك فيصل الإسلامي لتمويل السيارة.. تعرف على الشروط

تحيا مصر

حدد بنك فيصل الإسلامي شروط الحصول على تمويل السيارة من أجل دعم عملائه بتمويل يصل إلى 500 ألف جنيه كحد أقصى حيث أن بنك فيصل الإسلامي من أهم البنوك التى تقدم قروض لعملائها في كافة احتياجاتهم، ولعل تمويل السيارة من بنك فيصل أهم القروض بحثًا، لذا يوضحها تحيا مصر لعملاء البنك.

شروط تمويل السيارة من بنك فيصل الإسلامي

ينشر تحيا مصر شروط تمويل السيارة من بنك فيصل الإسلامي على النحو التالي:

- بنك فيصل الإسلامي يوفر للعميل ضمان نظام الأوعية الإدخارية، من خلال ثلاثة أنواع من الشهادات منها دفع رهن بنسبة 90% لمدة ثلاث سنوات، رهن بنسبة 95% لمدة خمس سنوات، ودفع رهن بنسبة 100% لمدة سبع سنوات، وفي هذه الحالات لا يشترط البنك تقديم العميل شهادة بالراتب أو شهادة تأمين.

اقرأ أيضًا.. قروض بنك فيصل الإسلامي بدون فوائد.. تحيا مصر ينشر الشروط والأوراق المطلوبة
- حدد بنك فيصل الإسلامي شروط لتمويل السيارة لموظفي القطاع العام والخاص ومنها أن يسدد العميل نسبة 25% من ثمن السيارة الكلي مقابل 75% تمويلات من البنك، علي أن يكون أقصي حد للتمويل 500.000 جنيها، وتكون مدة التقسيط ما بين 12 شهرا حتي 7 سنوات، كما يسنرط ألا يزيد سن العميل عن 60 عاما.
- يشترط لموظفي الأعمال الحرة عند تمويل قرض السيارة توفر شهادة اثبات بالراتب ، وألا يزيد عمر العميل عن 60 عاما، علي أن يكون أقصي حد للتمويل من البنك 500.000 جنيها أيضا ويتم تسديد القسط لمدة 6 سنوات.
تابع موقع تحيا مصر علي