عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفوت عمران يفتتح محطة تنقية مياه كوم ادريس بالجهود الذاتية "صور"

صفوت عمران يفتتح
صفوت عمران يفتتح محطة تنقية مياه كوم ادريس بالجهود الذاتية

تم افتتاح محطة تنقية مياه كوم ادريس بقرية الطليحات التابعة لمركز جهينة بسوهاج اليوم الثلاثاء الموافق 13 ابريل، بالجهود الذاتية تحت رعاية الكاتب الصحفي صفوت عمران عضو الهيئة العليا لحزب حُماة الوطن، بحضور عدد من أهالي القرية.

وقال الكاتب الصحفي صفوت عمران أن إقامة محطة التنقية جاءت كعلاج مؤقت لمشكلة المياه الملوثة التي تعاني منها القرية وتوفير مياه نقيه تحافظ على صحة المواطنيين وتمنع تفشي الأمراض بينهم، مؤكدا ذلك يأتي في إطار حرص حزب حُماة الوطن برئاسة سيادة الفريق، جلال الهريدي، على حل مشكلات المواطنيين والاستجابة لمطالبهم وحقهم في كوب ماء نظيف، والوقوف في صف الدولة.

وأكد "عمران" أن إنشاء محطة تنقية المياه يأتي كجزء من تحقيق التكامل بين الحكومة والمؤسسات الأهلية وعلى رأسها حزب حُماة الوطن الذي يضع خدمة جموع الشعب المصري في مقدمة أجندته السياسية.

واضاف، عضو الهيئة العليا بحزب حُماة الوطن، أن علاج مشكلة مياه الشرب التي يعاني منها عدد من قرى ومناطق مركز جهينة على رأس أولوياته خلال الفترة القادمة وأنه تقدم بطلب للمهندس عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية لتوصيل مياه محطة شطورة النقية لقرى الطليحات ونزة البحرية ونزلة علي والمناطق التابعة لهم مؤكدا أن ذلك لن يمثل أي عبئ على الدولة حيث أن خط المياه الرئيسي على بعد أمتار من تلك القرى، مشددا على ضرورة تدخل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لحل تلك المشكلة.

اقرأ أيضًا..النائب محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بسبب اختفاء 150 مليون جنيه من مصر المقاصة

وتابع "عمران" على أن مطالب أهالي مركز ومدينة جهينة الخدمية على رأس أولوياته مشددا على أنها حقوق واجبة على الحكومة تنفيذها وليست منح، مطالبا الحكومة برئاسة المهندس مصطفى مدبولي بضرورة الإهتمام بالمواطنين في الصعيد وتلبية حقهم في حياة كريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي