عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شابان يتجردان من الإنسانية لتعذيب فأر بالسجائر "فيديو"

فأر
فأر

وصل الحال بين الشباب إلى تعذيب الحيوان بشكل جنوني، الأمر الذي لا يتخيله عقل، ونهى عنه الدين، إلا أن التجربة كانت قاسية، ترى هل انتزعت الرحمة من قلوب البشر لدرجة لم يعد للإنسانية مساحة في قلوبهم؟.

انتشر مقطع فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لشابان قاما بتعذيب فأر بأبشع طريقة يمكن أن تتخيلها، فقد جاء كليهما بزجاجة بلاستكية وربط الفأر من يديه وقدميه، بل ولن يكتفيان بذلك، فقرر أحداهما وضع السجائر بفمه، ولك أن تتخيل المشهد.

تجرد هؤلاء الشباب من إنسانيتهم بطريقة تثير الرعب في نفوس الكثير من المواطنين، فهل وصل كليهما لتلك المرحلة الخطيرة، على الرغم من نهي الدين عن تعذيب الفأر.

في سياق متصل صرح الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن تعذيب الفئران، وأجاز قتلهم لانهم من الفواسق، مستشهدًا بقول الرسول " إِذَا قَتَلْتُمْ فَأَحْسِنُوا القِتْلَةَ، وَإِذَا ذَبَحْتُمْ فَأَحْسِنُوا الذِّبْحَة".

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. فئران تتسبب بانهيار منزل من 3 طوابق في الهند

الجدير بالذكر، أن أباح قتل الفأر والتخلص منه بسبب ما يمكن أن يسببه من أمراض، لما به من بكتريا من المحتمل انتشارها إلى جميع أرجاء السمن واردًا عندما يكون السمن مائعًا، أي حينما يكون وسطًا غذائيًا سائلًا.
تابع موقع تحيا مصر علي