عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالعال للبابا تواضروس: نهنئكم بعيد القيامة ولاننسى مواقفكم الوطنية المستنيرة

الدكتور علي عبدالعال
الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة المجيد، أعرب خلالها عن اعتزازه بالمواقف الوطنية المستنيرة للبابا تواضروس.

وجاء في نص البرقية: صاحب الغبطة والقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، يطيب لنا، ونحن نستشرف أياما تحتفل فيها مصر بعيد القيامة المجيد، أن نزف إلى قداستكم باسمنا واسم أعضاء المجلس، أخلص التهاني القلبية بهذه المناسبة الجليلة التي يحتفي بها شعب مصر جميعا، هذا الشعب الأبي، العصي على الانقسام أو الفصام.

وأضاف عبدالعال: إن شعب مصر لا ينسى لقداستكم مواقفكم الوطنية المستنيرة التي تحفظ للوطن بمسلميه وأقباطه وحدته، والتصدي لمن يريدون النيل من عناصر قوته وتشابك نسيجه التي لا تزيد الأيام والمحن خيوطه إلا متانة.

واستطرد: شواهد التاريخ تفصح عن أن وحدتنا الوطنية هي سلاحنا في كل معاركنا فكانت النور الذي أضاء الظلمات، في ثورة ١٩١٩، وكانت هي الجبهة الصلبة التي حمت ظهر قواتنا المسلحة في أشرف معاركنا، حيث لم يميز رصاص الأعداء بين مسلم ومسيحي.

وأختتم رئيس النواب: ندعو المولى عز وجل أن تعود هذه الأيام وقد ارتقى شعب مصر العظيم إلى أعلى مراتب السعادة والأمن والأمان، وسلام على شعب مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي