عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال لقاء رئيس جهاز العلمين الجديدة.. نواب لجنة الإسكان بالبرلمان يشيدون باستمرار العمل.. عماد حمودة: كلنا جنود عاملة لخدمة البلد.. المغازي: صورة مشرقة مصر.. ونصر الدين: قطاع التشييد قاطرة التنمية

تحيا مصر

أشاد نواب لجنة الإسكان بمجلس النواب، بسير العمل في مشروعات مدينة العلمين الجديدة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمحاصرة انتشار فيروس كورونا.

وأكد المهندس عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، حرص اللجنة على مساندة كافة المشروعات القومية، مشيرا إلى أنها الزيارة الثانية للجنة بعد تفقد الأعمال في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشاد النائب، خلال لقاءه على رأس وفد برلماني مع رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، المهندس أسامة عبد الغني، بدوران حركة العمل مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا بين العاملين.

وقال عماد سعد حمودة: العامل رأس مال مصر، متابعا: كلنا جنود عاملة لخدمة البلد.

وأكد أن الجميع يسعى لاستمرار العمل، مشيرا إلى أن توقف العمل يضر بالاقتصاد، متوجها بالشكر لكافة جهات الدولة على تعاونها الدائم مع المسؤولين في المشروعات القومية والحرص على استمرار العمل.

وقال يسري المغازي، وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان: ما شاهدناه اليوم بمدينة العلمين الجديدة صورة مشرقة لكل مصر، لاسيما الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية.

وأشار المغازي، إلى أن جهاز مدينة العلمين الجديدة كان سباقا في إجراءات الوقاية قبل أزمة فيروس كورونا، مستشهدا بالاستعانة بشركة متخصصة في مجال حماية البيئة.

فيما قال المهندس إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان: الإدارة قبل أن تكون علم فهي فن، وما تشهده مواقع العمل بمدينة العلمين الجديدة في الإدارة نموذج مشرف ويحتذى به.

وأشاد بالإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه لا يمكن توقف عجلة العمل خصوصا في قطاع البناء.

وأكد نصر الدين، أن العمال روح الحياة لمصر، وقطاع التشييد والبناء هو قاطرة التنمية في مصر، لذلك توقفه يمثل أزمة كبيرة.


تابع موقع تحيا مصر علي