عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الكشف عن إصابات بفيروس كورونا داخل "المتحدة للصيادلة" (تفاصيل)

تحيا مصر

كشفت مصادر في تصريحات صحفية لها اليوم، من داخل أحد فروع الشركة المتحدة للصيادلة، عن اكتشاف حالتي إصابة بـ فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" بـ مقر الشركة أحدهم داخل إدارة الموردين التابعة لإدارة الحسابات بالشركة. مُضيفة أن إدارة الطب الوقائي التابعة لوزارة الصحة، جاءت إلى المكان لاستلام تقرير عن الحالة الجديدة تمهيداً لعزلها داخل إحدي المستشفيات، مع اتخاذ الإجراءات الطبية والاحترازية.

وفي صباح اليوم، كشفت مصادر بـ كبرى الشركات الموردة للأدوية في مصر، إصابة عامل بها بفيروس كورونا يوم الثلاثاء الماضي، عقب مخالطته لزوجته المصابة بالفيروس، ليتم عزله صحيا وتلقي العلاج اللازم في أحد مستشفيات العزل.

أما الحالة الثانية، كانت ممرضة في أحد المستشفيات تبين أن زوجها يعمل في فرع الشركة الرئيسي بمصر القديمة، وبإجراء الكشف الطبي عليه ثبت إصابته بالفيروس. 

أما الموظف المُصاب يعمل أمين مخزن بالفرع، كما أنه مسئول عن استلام التالف والمرتجع من المندوبين المسئولين عن توزيع الأدوية على الصيدليات، وهو من قام بالإبلاغ عن واقعة إصابة زوجته بفيروس كورونا، وعلى الفور قامت الشركة  بإجراء الكشف الطبي عليه، وكذلك على بقية العاملين بالشركة للاطئمان عليهم واتخاذ الإجراءات اللازمة، وبالفعل تم إجراء تحاليل لكافة العاملين بالمقر.


تابع موقع تحيا مصر علي