عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق برلماني على التحركات ضد سما المصري وحنين حسام.. شكري الجندي: المساعي الخبيثة لراغبي الشهرة أصطدمت بدولة مؤسسات

تحيا مصر

عقب سلسلة من التحركات القانونية التي تمت مؤخرا ضد شخصيات تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقاطع وفيديوهات خادشة للحياء، أكد وكيل اللجنة الدينية في البرلمان شكري الجندي، أن سياسات الدولة مؤخرا في التحرك السريع ضد كل مستفز او راغب في الشهرة وتأجيج المشاعر، جاءت فعالة بشكل كبير.

وتابع الجندي: رأينا يقظة كاملة من قيادات الدولة، تحرك حاسم من وزارة الداخلية وصرامة من النائب العام وباقي المؤسسات الوطنية، والتي فطنت إلى أن تلك المقاطع سواء على تطبيقات التيك توك أو يوتيوب وغيرها، لاتفسد الداخل المصري فقط، وإنما تسئ لمصر في الخارج.

وحذر الجندي، من أن عدد من برزوا مؤخرا على مواقع التواصل الجديدة، لا هدف لهم إلا خلق الفوضى، وإفساد الذوق العام، وتكريس الفسق والفجور، من خلال مخالفات قانونية واضحة، إلا أن مساعيهم الخبيثة أصطدمت بـ"دولة مؤسسات" تملك من الإجراءات الرادعة التي تحول دون انتشار سموم هؤلاء في جسد المجتمع.

وأختتم الجندي بتأكيده، عللى أن الدولة لطالما تعاملت بحرية ونزاهة مع أصحاب المواهب، ودعمت الرياضة والثقافة والفنون على أكثر من صعيد، إلا أن مانراهم مؤخرا، ليسوا إلا راغبي في الشهرة، ويقومون بما هو أشبه بـ"البلطجة الفكرية" على الملأ، ولا هدف لهم إلا تأجيج مشاعر المصريين والعصف بعقائدهم وتقاليدهم.

تابع موقع تحيا مصر علي