عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقرر الأحزاب السياسية بالحوار الوطني لـ تحيا مصر:« الحوار الذي دعا إليه الرئيس السيسي جاء مختلفا بداية من تنفيذ الدعوة حتى المخرجات»

النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

قال النائب إيهاب الطماوي مقرر لجنة الأحزاب السياسية بـ الحوار الوطني و وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، أن الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي أحدث حالة سياسية جديدة لم تحدث منذ ثورة يوليو 1952رغم تعدد دعوات الحوار برؤى و أشكال و صور مختلفة في زمن الرؤساء جمال عبد الناصر وأنور السادات وحسني مبارك.

مقرر الأحزاب السياسية: الحوار الوطني أحدث حالة سياسية جديدة لم تحدث منذ ثورة يوليو 1952

وأضاف النائب إيهاب الطماوي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: الحوار الوطني الذي وجه الدعوة لإجراءه الرئيس عبد الفتاح السيسي جاء مختلفا في كل شيء بداية من أسلوب تنفيذ الدعوة، ونطاق الحوار الزمني و الموضوعي ومخرجات الحوار و آليات التنفيذ.

مقرر الأحزاب السياسية بالحوار الوطني لـ تحيا مصر:  مشاركة كافة القوى و الأحزاب السياسية يؤكد اتساع الجمهورية الجديدة

وتابع مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني: مشاركة كافة القوى و الأحزاب السياسية من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار يؤكد اتساع الجمهورية الجديدة التي يؤسس لها الرئيس السيسي إلى كافة القوى الوطنية.

وأكد النائب إيهاب الطماوي، أن الحوار الوطني وسيلة فعالة للتوصل إلى حلول شاملة للتحديات التي تواجه المجتمع، فالحوار الوطني خلق حالة من الثقة بين الأحزاب والقوي السياسية، وأعطى مساحة للتوافق على القضايا الوطنية وسمح بزيادة فاعلية الأحزاب والقوى السياسية خلال الفترة الأخيرة.

النائب إيهاب الطماوي: الحوار الوطني وسيلة فعالة للتوصل إلى حلول شاملة للتحديات التي تواجه المجتمع

وأشار مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني، إلى أن الجمهورية الجديدة تتسع لكافة القوى الوطنية وأن التعددية السياسية والحزبية أمر طبيعي ومنطقي و يثري الحياة السياسية، وكل الآراء محل تقدير واحترام من إدارة الحوار والقائمين عليه طالما كانت تتفق مع الدستور وتحقق المصلحة الوطنية.

تابع موقع تحيا مصر علي