عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حادث انتحار فتاة أكتوبر من الطابق الثالث .. "عايزة أكون موديل"

تحيا مصر

شهدت مدينة أكتوبر واقعة انتحار غريبة لفتاة عشرينية تهوى التصوير، وكانت على علاقة زواج عُرفي بأحد الأشخاص، ومُقيمة في شقة بمنطقة الفردوس بأكتوبر حسب تحريات النيابة.

وكشفت التحقيقات، أنه عقب الإفطار أمس، حدثت مُشادة كلامية بينها وبين زوجها، بسبب إصرارها على العمل "موديل" بينما زوجها يرفض عملها في الإعلانات تماما.

"عايزة اشتغال في الإعلانات.. عايز أكون موديل".. كانت آخر كلمات الفتاة العشرينية لزوجها "العرفي" قبل أن تقفز من الطابق الثالث لتسقط جثة هامدة، بمنطقة ثالث أكتوبر.

اقرأ أيضا: "الداخلية" تلقي القبض على متهم غسل 123 مليون جنيه (تفاصيل)

وأكدت تحقيقات أجهزة الأمن التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الفتاة المنتحرة كانت تعاني من مرض السكر، وحدثت بينهما مشادة كلامية عقب الإفطار، بسبب إصرار الزوجة على عملها فى الإعلانات.

وأضافت التحريات والتحقيقات التى جرت تحت بمعرفة قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت قيادة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزى عامر، مفتش مباحث أكتوبر، أن الزوجة عقب المشاجرة تناولت كمية كبيرة من الأقراص الخاصة بعلاج السكر لمحاولة الانتحار، إلا أن زوجها أسرع وأحضر لها الطبيب، الذى تمكن من إسعافها، بعد أن تم نقلها إلى شقة الجيران.

تابع موقع تحيا مصر علي