عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 10.. انهيار دينا الشربيني بعد اكتشاف حقيقتها من تمارا

مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 10 تستهل أحداث المسلسل ببداية جديدة لرقية "دينا الشربيني" مع ابنها الصغير "يحيي" بعد اعترافها له بأنها غير قادة على تذكر العديد من الأحداث، وتتفق معه على انه سيذكرها حينما تكون غير قادرة على التذكير.

وكذلك استلمت نادين مكانها الجديد في الشركة، لتحاول استيعاب طريقة العمل التي تتبناها الشركة.
يحاول والدها يحيي الشيال التقرب من نادين لإصلاح علاقتهما التي تدهورت على مدار الأعوام الماضية، ويحكي لنادين الحوار الذي دار بينه وبين رقية والمشادات التي وقعت بينهما أمس.

تعود نادين لتشكر رقية على كلامها مع يحيي الشيال الذي كان له اثر كبير عليه ومحاولته لإصلاح علاقتهما، وتعترف لرقية انها لن تستطيع أن تكن لها كرهًا على الإطلاق، لتقترح عليها الخروج معها ومع زوجة أخيها لمياء "أسماء جلال" إلى الكوافير.

تبدأ رقية، أن تتذكر حوار من الماضي دار بينها وبين نادين عن خيانة يحيي الشيال لزوجته، ما تسبب في زيادة خوف نادين من الرجال.

تواجه رقية ضغط جديد بسبب تمارا التي أصرت على مواجهتها بعدما أخضرت رقية لها فستان، لتكشف عن شخصية زوجة الأب القاسية التي كانت تعاملها بطريقة لن تتحملها تلك الفتاه الصغيرة، الأمر الذي يجعل رقية تنفعل وترفض تناول الدواء.

اقرأ أيضًا..هل يستطيع مسلسل لعبة النسيان التفوق على فرصة تانية بعد تشابه القصة؟

تنتهي أحداث الحلقة العاشرة بمشهد جلوس رانيا في مطعم عمرو لتتناول الغذاء،الذي سألها عن تصديقها لخيانة خالد، ما جعلها تنفعل وتقول له إنها لا تريد أن تتكلم في الموضوع مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي