عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاغ يتهم رامز جلال بإهانة الشرقية في برنامجه .. هكذا قال على أهالي الزقازيق

تحيا مصر

تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ رسمي للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد الفنان رامز جلال بتكليف من جموع أهالي محافظة الشرقية على حد قوله. 

وأثار رامز جلال في حلقة الأمس من برنامجه ردود أفعال غاضبة من  أهالي الشرقية والزقازيق، بسبب سخريته من أحد الضيوف بقوله أنت مبهدل ليه هو انت جاي من الزقازيق؟، في إشاره للسخريه والتنمر من شعب الشرقية.

وأضاف أيمن محفوظ، أن تقديم البلاغ جاء بناء على تكليف من جموع شعب الشرقية في اتخاذ إجراء ضد رامز جلال، مضيفا: سارعت لتقديم بلاغنا، راجين تتم محاكمة رامز جلال لإهانته شعب الشرقية والتي تعد ثالث محافظة في عدد السكان 7.5 من إجمالي سكان مصر.

اقرأ أيضا: النائب العام يأمر بحبس سما المصرى ٤ ايام علي ذمة التحقيقات

وتابع محفوظ في بلاغه المقدم علي الموقع الإلكتروني للمكتب النائب العام أن الشرقية كانت إحدى عواصم مصر القديمة، وتحتوي على آثار عظيمة من التاريخ الفرعوني بمدن مثل تل بسطا وصان الحجر، وكانت ممرا للسيدة العذراء في الرحله المباركة لمصر وتحتفل بالعيد القومي يوم وقفة أحمد عرابي، عارضا مطالب الشعب امام الخديوي عميل الانجليز.

وأضاف محفوظ ببلاغه، أن السخرية والتنمر هو إيقاع الأذى بنفسية المجني عليه قبل الإيذاء البدني، ويعد جريمه سلوكية وأخلاقيه قبل أن تكون جريمه جنائية وذلك حين ولابد من تخليص المجتمع من تلك الظاهره الغريبه علي مجتمعنا التي تعرف باسم رامز جلال.


تابع موقع تحيا مصر علي