عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك فيصل الإسلامي يوضح تفاصيل حساب الاستثمار الحر.. تعرف عليه

تحيا مصر

في إطار شهادات الاستثمار، يقدم بنك فيصل الإسلامي حسابات الاستثمار الحر بالجنيه المصرى والعملات الأجنبية ليناسب احتياجات عملائه، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن حساب الاستثمار الحر من بنك فيصل الإسلامي والحد الأدني لفتحه.

حسابات الاستثمار الحر بالجنيه المصرى والعملات الأجنبية من بنك فيصل الإسلامي
عبارة عن ودائع استثمارية لمدة 3 شهور قابلة للتجديد (تلقائياً) بالجنيه المصرى وبكافة العملات الأجنبية وفقاً للنظام التالى:
- الحد الأدنى لفتح الحساب (5000 جنيه مصري أو 1000 دولار أمريكي أو 5000 ريال سعودي أو1000 جنيه إسترليني).
- الأيداعات النقدية والتحويلات الوارده لا تقل فى كل مرة عن (1000 جنيه مصري أو 500 دولار أمريكي أو 2000 ريال سعودي أو250 جنيه إسترليني) وذلك بشرط الا يقل رصيد الحسابات عن البند السابق.
- مدة استثمار الوديعة ثلاثة اشهرميلادية ، ويحتسب العائد من بداية الشهر الميلادى التالى لشهر الإيداع مع إمكانية السحب والإيداع فى أى وقت.
اقرأ أيضًا.. بنك فيصل الإسلامي يحدد شروط فتح حسابات الاستثمار.. تعرف عليها
- يستحق الرصيد القائم بالحساب فى نهاية كل ربع من السنة المالية للبنك (التى تحتسب وفقاً للتقويم الميلادى) نصيبه من عائد الاستثمار ويتم إضافته إلى :
- إما للحساب الجارى لصاحب الحساب.
- أو للحساب الاستثمارى للمودع فى حالة طلب ذلك كتابة "عند بلوغ قيمة العائد الحد الأدنى للوديعة". فى حالة السحب من حساب الاستثمار قبل نهاية الربع السنوى الميلادى لا يحتسب عائد عن المبلغ المسحوب خلال ربع السنة الذى تم السحب خلاله.

تابع موقع تحيا مصر علي