عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاء سبيل المتهمين في قضية تهديد عمر جابر بالقتل

تحيا مصر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مستأنف العجوزة، أمس، قبول الاستئناف المقدم من المتهمين في قضية تهديد عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، بالقتل، وتجديد حبس المتهمين لمدة 15 يوما، وقررت المحكمة إخلاء سبيلهما اليوم بكفالة قدرها 20 الف حنيه لكل منهما.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، بشمال الجيزة، في قضية اللاعب عمر جابر وتهديده من قبل صديقيه "أحمد.ن" و"أحمد.ع" والشهير بميدو، أن المتهمان طالبا بمستحقاتهم المالية التي تصل لـ13 مليون جنيه، نتيجة وساطتهما في تعاقد اللاعب مع نادي بيراميدز، بمقابل 90 مليون جنيه، وكانت نسبتهم في الصفقة 10% أي 9 مليون جنيه، وعند مطالبتهما بمستحقاتهما رفض.

وافاد المتهمان في التحقيقات، أنهم أجروا مكالمة لأحد المقربين للاعب لحل الخلاف ولعقد جلسة لأخذ حقوقهم، وبالفعل في هذه الجلسة عرض عليهما مبلغ مابين 185 ألف لـ200 ألف جنيه، ولكنهما رفض العرض، لأن مستحقاتهم أكثر من ذلك.

وأفادت التحقيقات، أن اللاعب أنكر أن هناك عقود بينهم تفيد انهم وكلاء له، مقدما عقدا بينه وبين نادي بيراميدز، وهذا مانفوه مؤكدين أن بينهم عقود تفيد أنهم وكلاء له، ومن ناحية آخر، قال المحامي “شعبان سعيد” وكيلا للاعب “عمر جابر”، في قضيه تهديد موكله بالقتل والإيذاء، أن البلاغ تم تقديمه منذ حوالي شهر، ومنذ ذلك التوقيت كان تتم التحقيقات والتأكد من صحة الواقعة.
تابع موقع تحيا مصر علي