عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 14- 5 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 14- 5-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك Cib
أعلن بنك CIB على تعاونه مع noon بخصومات تصل إلى 15 % على المشتريات عند الدفع بطاقة بنك CIB الائتمانية ضمن خدمات البنك التجاري الدولي التى يقدمها لعملائه.

بنك CIB يتعاون مع noon بخصومات على المشتريات.. اعرف التفاصيل

آخر أخبار بنك الإسكندرية
اشتكت عميلة بنك الإسكندرية من سوء الخدمة المقدمة لها معربة عن رغبتها في إنهاء التعامل مع بنك الإسكندرية لكونه من أسوأ البنوك على حد وصفها.

عميلة بنك الإسكندرية تشكو: أسوأ المصارف تعطيل في كل شئ

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أوضح البنك الأهلي المصري طريقة استخدام NBE Mobile من أجل التيسير على عملائه إمكانية تنفذ الخدممات المصرفية في أسرع وقت، حيث أن خدمة الموبايل من البنك الأهلي المصري من أكثر الخدمات التى لاقت استحسان من العملاء مؤخرًا.

آخر أخبار بنك القاهرة
في ضوء تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا لاسيما في البنوك، فأصدر مسئولي اتحاد بنوك مصر قرار بمنع الدخول للبنوك للعملاء من غير ارتداء الكمامات الطبية لتقليل انتقال العدوى، ولكن رصد عملاء بنك القاهرة وجود الكثيرون غير ملتزمين بتطبيق القرار.

عملاء بنك القاهرة: "الناس بتدخل من غير كمامات واللى بيخرج بيدها لغيره"

آخر أخبار بنك فيصل الإسلامي
استطاع بنك فيصل الإسلامي أن يستحوذ على النسبة الأكبر في شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية فوديكو، وليصبح بنك فيصل الإسلامي المساهم الأكبر من بين العديد من الشركات الآخري.

بنك الكويت الوطنى NBK
أكد بنك الكويت الوطنى NBK على جميع العملاء القادمين لفروعه فروعه ومقر الإدارة العامة بارتداء الكمامات الطبية بدءا من الغد الخميس الموافق 14 مايو، ضمن الإجراءات التى يتخذها بنك الكويت الوطنى NBK لوقاية متابعيه وموظفيه.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي