عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الاختيار الحلقة 21.. إستشهاد الضابط رامي حسنين قائد الكتيبة 103

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 21 تستهل أحداثها بمشهد للبطل أحمد المنسي الذي كرث حياته لخدمة الشعب المصري، ليس فقط في سيناء بل وبشوارع ضواحي القاهرة من خلال مساعدته لكبار السن وغيرهم.

استيقاظت القاهرة على إستهداف موكب النائب العام هشام بركات، على أيدي التكفيرين الإرهابين، وظهر حماس كلًا من هشام عشماوي "أحمد العوضي"، وعماد عبد الحميد، وعمر الرفاعي الذين كانوا يتابعون بث الأخبار من ليبيا، ليفصح هشام عن رغبته في تحويل تاريخ 30 يونيو إلى يوم خوف ورهبة لدى المصريين.

يرفض هشام عشماوي مبايعة البغدادي، ويطلب من عمر الرفاعي مقابلة ايمن الظواهري، وينشىء جماعة المرابطون ويسجل أول فيديو تحت اسم عمر الرفاعي.

يوصي أحمد المنسي أصدقائه، بالذهاب إلى قبره عقب القبض على هشام عشماوي، إذا لم يشهد لحظة القبض عليه وموته قبل رؤيته في قبضة قوات الأمن.

يشكو عماد عبد العميد بعمر الرفاعي من معاملة هشام عشماوي له، ويقرر عماد أخذ عدد من الشباب والذهاب إلى مصر لإستكمال عملياته الدنيئة، وعمل شبكة أفراد في المدن، فضلًا عن إقامة منارة إسلامية في كرداسة.

اقرأ أيضًا..مسلسل الاختيار الحلقة 20.. هشام عشماوي يذهب إلى ليبيا لإستكمال الحرب الدنيئة التي بدأها

تنتهي أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 21 بانفجار الدبابة بالضابط رامي حسنين الذي جسده الفنان "أحمد صلاح حسني"، الذي أعطى تعليماته للكتيبة 103 قبل الخروج لمداهمة التكفيرين.
تابع موقع تحيا مصر علي