عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاء البنك الأهلي المصري ينتقدون خدمة موبايل NBE Mobile

تحيا مصر

انتقد عملاء البنك الأهلي المصري خدمة موبايل NBE Mobile المتاحة من أجل التيسير على العملاء إنجاز أعمالهم من البنك الأهلي المصري بمختلف فروعه في أسرع وقت كما روج لها المصرف ضمن الدعم الإلكتروني للوقاية من فيروس كورونا.


البنك الأهلي المصري

وقال أحد عملاء البنك الأهلي المصري "إيه فايدة التطبيق لما أكون مش قادر أعمل منه access علي حساباتي وأعطي أوامر للدفع أو التحويل ما بينهم إلا بعد الرجوع للفرع في عدم إهتمام واضح من البنك بالحد من التجمع والتكدس، وكلها اسبوع ونشوف التكدس قبل العيد وأعطال ماكينات السحب والإيداع، بنك لا يملك أي قدرة على إدارة الأزمات رغم إنه كان ممكن يكون أفضل بنك، ياريت يتعلموا من بنك القاهرة".

ورد البنك الأهلي المصري "تم اتاحة التحويل بين حساباتكم داخل البنك وسداد البطاقات الائتمانية و كذلك شراء/استرداد/ تعديل الشهادات الخاصة بكم من خلال خدمة الاهلى نت و الموبيل البنكى حتى ١٧ سبتمبر٢٠٢٠ و فى حالة رغبتكم فى إعادة الخدمة استعلام فقط يمكنكم ارسال كلمة الغاء فى رسالة نصية على رقم ١١٢١ فى تاريخ أقصاه ٢٠ أبريل ٢٠٢٠. تطبق الشروط و الاحكام. فى حالة رغبتكم فى استمرار الخدمة يرجى زيارة أقرب فرع من فروع مصرفنا لاستيفاء طلب تعديل الاشتراك بخدمة الاهلى نت وذلك فى تاريخ أقصاه ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠".
اقرأ أيضًا.. فوائد البنك الأهلي المصري 2020 على حسابات التوفير.. تحيا مصر ينشر الشرائح

وأضاف البنك الأهلي المصري "لإتاحة خدمة "المعاملات المالية خارج حسابات العميل والمدفوعات " للتحويل من حسابك الى حسابات أخرى داخل البنك أو خارجه بالعملة المحلية باستخدام جهاز رموز الامان ( Hard Token ) يتعين على سيادتكم التوجه الي اقرب فرع للاشتراك بالخدمة واستلام الجهاز وتفعيله".
تابع موقع تحيا مصر علي