عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كفاية اشاعات.. والد طبيبة أسيوط ينفي وفاتها بفيروس كورونا

تحيا مصر

نفى الدكتور محمد عبد السميع وفاة نجلته الطبيبة "لميس" متأثرة بفيروس كورونا كما أشيع على مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم، مؤكدا أن نجلته لم تكن مُصابة بفيروس كورونا أو أي مرض مُعدِ آخر.

وكتب الدكتور "عبد السميع" تدوينة على صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" يوضح خلالها سوء الفهم الذي أشيع عبر بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر شائعات أن الطبيبة لميس نجلته توفيت أمس بسبب مرض كوفيد-19. إذ انتشرت منشورات تتضمن: إنا لله وانا اليه راجعون وفاة الشهيده بأذن الله الدكتورة لميس محمد عبدالسميع.. ابنة الاستاذ الدكتور محمد عبد السميع، رئيس قسم النساء والتوليد بطب الأزهر باسيوط، والمستشفى الإيطالي بالقاهره..نتيجه إصابتها بفيروس كورونا أثناء عملها ضمن الأطقم الطبيه بمستشفي الزهراء في مجابهة الفيروس".

اقرأ أيضا: إصابة 20 من الطاقم الطبي بمستشفى 6 أكتوبر بفيروس كورونا

وقال "عبد السميع" في منشوره الذي يوضح فيه طبيعة مرض نجلته: أيها الناس الجالسين في مجلس التواصل الاجتماعي، أود أن أعرفكم ويشهد الله على كلامي، أن ابنتي وثمرة قلبي لم تكن تعاني من أيأمراض ولا عدوى، بسبب هذا الوباء كما يدعي البعض، لكنه اختيار المولى العلي القدير في هذا الوقت وما فيه من بركات ورحمات ومغفرة وعتق من النار، اللهم يقبلها في الصالحين ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

تُجدر الإشارة أنه وفي الفترة الأخيرة انتشرت شائعات وفاة عدد من الأطباء بسبب فيروس كورونا، وهو ما يتم نفيه بعدها وتوضيح طبيعة الوفاة خاصةً لدى الأشخاص المُقربين من الشخص المتوفي.



تابع موقع تحيا مصر علي