عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخطاء وقع فيها الفنان محمود عبد الغني أثناء مهمته كصحفي

محمود عبد الغني
محمود عبد الغني

جسد الفنان محمود عبد الغني دور "مصطفى خليل" صحفي التحقيقات الذي يتقصى وراء جلسات المحبة التي يقيمها مجموعة من البشر يتبعون مذهبًا دينيًا جديدًا في طقوس غريبة.

استخدام محمود عبد الغني أسلوب البحث وراء جميع الخيوط التي يمكن أن توصله لجزء بسيط من المعلومة، لتتشابك تلك المعلومات سويًا وتكشف له ما يريد معرفته والتأكد منه عن تلك الجلسات الغريبة.

أثبت عبد الغني في دوره، أن الصحفي يمكنه فعل أي شيء في سبيل الوصول إلى الحقيقة، إلا ان هناك خطأ وقع فيه حينما وصل إلى منزل الصحفي الوحيد الذي كتب عن جلسات المحبة، وعندما لم يجيبه أضطر الدخول إلى المنزل مثل "الحرامية".

ويستكمل البحث عن أصل الموضوع الذي شغل باله لأيام معدودة ليجد طرف جديد يدعى إبراهيم الشرنوبي الذي يقبع في إحدى المستشفيات النفسية، ليحاول الدخول له ولكن يوقفه الأمن على الباب لعدم إتاحة الزيارة ليستخدم الرشوة كي يستطيع الدخول لتكون ثاني الأخطاء التي وقع بها.

اقرأ أيضًا..مسلسل النهاية الحلقة 23.. إعتقال يوسف الشريف بسبب إكتشافه لألغاز الواحة

الجدير بالذكر، أن مسلسل النهاية فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وسهر الصايغ عدد آخر من الفنانين.
تابع موقع تحيا مصر علي