عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا.. هؤلاء أخر مسؤولين مخالطين له خلال 48 ساعة (صور)

تحيا مصر

أجرى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عدة مقابلات خلال الـ 48 ساعة الماضية وقبل إعلان مرضه واصابته بفيروس كورونا بساعات، إذ ثبت إيجابية تحاليله ومغادرته لمكتبه في العاشرة من مساء أمس الاثنين، لكن محافظ الدقهلية قد قابل وزير الري والموارد المائية الدكتور محمد عبد العاطى، وآخرون وهو ما جعل الأمر يبدو كارثي حتى الآن.

خلال الشهر الماضي، أجرى محافظ الدقهلية المُصاب جولة تفقدية لمستشفى العزل بمدينة تمي التمديد. ورافقه فيها الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة للاطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.. حضرها أيضا العشرات من المسؤولين في شبه تجمهر صغير ومعه وكيل وزارة الصحة دون اتباع إجراءات الوقاية من تباعد وتقليل زحام أو التواجد على بُعد مترين بين كل شخص وآخر.

وكان وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، قد عقد لقاء مع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وذلك بمقر عام الوزراة الأسبوع الماضي، وأظهرت صور لقائهم أن الوزير والمحافظ لم يرتديان الكمامات في أثناء اللقاء. لتسيطر حالة من القلق على وزراة التنمية المحلية بعد إعلان إصابة المحافظ.

اقرأ أيضا: حالة الطقس اليوم الثلاثاء .. موجة شديدة الحرارة على مصر (بيان بالدرجات)

أما الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، أكد اليوم أنه بصحة جيدة، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا خلال لقاءه بالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الذي أُعلن إصابته بالفيروس.

تُجدر الإشارة إلى أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قد عقد اجتماع تنفيذي خلال الأسبوع الماضي، وأجرى بعده جولة ميدانية.


تابع موقع تحيا مصر علي