عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل النهاية الحلقة 26.. ظهور أحد رجال مدينة الواحة في القدس لتهيئة الأوضاع لليوم الموعود

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

مسلسل النهاية الحلقة 26 تبدأ أحداثها بمحاولة مؤنس للوصول إلى مكان الواحة بعد إستطاعة قوات الأمن إصلاح الدرون القادم من الواحة، لينتظر أي إتصال من الواحة كي يترصد موقعها الذي ليس له أثر.

تذهب رضوى إلى منزل يسر لإستكمال حياتها في منزلها الجديد، ويصارحها بحبه لها ووقوفه بجانبها، إلا أنها تصارحه بعدم مقدرتها على تخطي تلك المرحلة من حياتها، ويؤكد لها أنه سيكون بجوارها حتى تمضي.

يسلم مؤنس شحنة الخضراوات من جرين كو بشكل سري، ليتأكد أن الرؤساء في القدس يتعاملون مع تجار المخدرات لإستمرار الصالح العام، إلا أنه يتضح أن يسر واحد من أكبر رجال المخدرات الذي يتعاون مع تلك العصابة.

يتوصل رجال الأمن لمكالمة من القدس إلى الواحة، التي أظهرت تواطىء غفران رئيس شركة انرجي كو مع سلطات الواحة، ودوره في إرسال عقول الوعي إليها.

يستمع مؤنس إلى المكالمة التي دارت بين غفران وأحد من رجال الواحة عن جلسات المحبة واقتراب اليوم الموعود لتقع الكلمات على أذنه وتظهر علامات التعجب لما سمعه.

يظهر نصير لينقذ صباح من الصحراء وتبلغه صباح أنها تريد الذهاب إلى أحد تجار الأعضاء الصناعية لأن والدها مريض لتخرج إلى المخزن التي توجد به وبعدها يرفض نصير تركها بعد معرفتها بمكانه ويحتجزه عنده.

اقرأ أيضًا..مسلسل النهاية الحلقة 25.. محاولة يوسف الشريف لتذكر حقيقة الواحة مع بداية العد التنازلي لإطلاق الدرع

تنتهي أحداث مسلسل النهاية الحلقة 26 بإستيقاظ المهندس زين بعد مرور 6 أشهر مفزوعًا ليفتش في ملابسه المتواجده في الخزانة عن شيء ما.
تابع موقع تحيا مصر علي