خدمات تحيا مصر

مسلسل ونحب تاني لية الحلقة 28..اختيار ياسمين عبد العزيز هو الفاصل لمحاولات شريف منير وكريم فهمي

مسلسل ونحب تاني لية
مسلسل ونحب تاني لية
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 28 تستهل أحداث المسلسل بقرار عائشة "سوسن بدر" بتأجيل خطوة زواجها من الدكتورمعتصم "عماد رشاد" حتى تطمئن على ابنتها غالية "ياسمين عبد العزيز" بعد توتر حالتها بسبب مراد "كريم فهمي".

تذهب غالية "ياسمين عبد العزيز" لزيارة عبد الله "شريف منير" بصحبة والدتها وابنتها تيا، ليحاول عبد الله استغلال الموقف كي يقنع والدتها بمساعدتها كي تعطيه غالية فرصة تانية لإصلاح علاقتهما.

تؤيد عائشة "سوسن بدر" موقفه بعد وعده لها بأنه سيكون على قدر كافي من المسؤولية، وعلى جانب أخر يضغط عبد الله على غالية ليأخذ تلك الفرصة لإصلاح علاقتهم من جديد ويطلب منها عدم التسرع في الرد عليه.

يحاول مراد "كريم فهمي" إقناع جدة غالية كي تقف في صفه لعودة غالية إليه وإصلاح ما بدر من والده، لتؤكد له إنها ستقف بجواره.

يتأكد مراد من شكوكه حول ناريمان زوجة أقرب أصدقائه عمر "اسلام جمال"، الأمر الذي يجعله يتوتر أمام صديقه ويغادر من منزله مع وصول زوجته التي كانت ترتدي نفس الملابس التي كانت في مقطع الفيديو الذي ارسله سالم.

اقرأ أيضًا..مسلسل ونحب تاني لية الحلقة 27.. كريم فهمي يقف أمام والده للزواج من ياسمين عبد العزيز

تنتهي أحداث مسلسل ونحب تاني لية الحلقة 28 بدخول السائق رزق إلى منزل عبد الله كي يسرق أمواله، إلا أنه يتفاجىء بمكالمة عبد الله لإبنته الصغيرة التي كان يبلغها فيها بأنه سيرسل لها رزق كي يحضرها له لتدور فكرة خطفها في رأسه من جديد.