عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحة تكشف حقيقة وفاة سيدة أمام مستشفي منشية البكري

تحيا مصر

أوضحت وزارة الصحة والسكان حقيقة الصور المتداولة لسيدة مصابة بفيروس كورونا على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ملقية على الأرض ومغشيا عليها أمام مستشفى منشية البكرى، مؤكدة أنها كانت تعانى من ارتفاع فى ضغط الدم والسكر.

وكشفت وزارة الصحة والسكان في بيان لها بشأن الواقعة، أن السيدة التى تم تداول صورتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مغشيا عليها أمام مستشفى منشية البكرى كانت تعانى من ارتفاع فى ضغط الدم والسكر.

وأكدت مصادر بوزارة الصحة أن السيدة تعرضت إلى إغماء أمام مستشفى منشية البكرى، وتم نقلها إلى مستشفى المطرية التعليمي، موضحة أن السيدة حاليا تتمتع بصحة جيدة وتتلقى الخدمة الطبية فى مستشفى المطرية التعليمى.

اقرأ أيضا: "النقل": عودة تشغيل خطوط المترو غدا و"لبس الكمامات" إجباري (بيان)

وتفقدت وزيرة الصحة أمس مستشفى منشية البكرى، وتفقدت أقسام المستشفى المختلفة وأسرة الرعاية المركزة، وراجعت بروتوكولات العلاج المحدثة والفحوصات والتحاليل التى يتم إجراؤها، مشددة على تطبيق كافة معايير مكافحة العدوى واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.

وحرصت الوزيرة خلال جولتها على الاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم وتذليل أي تحديات تواجههم أثناء تأدية عملهم، كما تقدمت بالشكر لكافة الأطقم الطبية على ما يبذلونه من جهد وإخلاص لحماية بلدهم والتصدى لفيروس كورونا، قائلة لهم " أنتم أبطال تصنعون ملحمة فى التصدى للفيروس، كما أوصتهم باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.


تابع موقع تحيا مصر علي