عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كورونا يضرب البرلمان للمرة الثالثة.. إصابة النائبة نشوى الديب (خاص)

النائبة نشوى الديب
النائبة نشوى الديب

علم تحيا مصر، من مصادره الخاصة داخل البرلمان، أن النائبة البرلمانية نشوى الديب، أصيبت بفيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

وكشفت مصادر لـ "تحيا مصر" عن تحويلها لأحد مستشفيات العزل لتلقي العلاج والرعاية الصحية وسط تأكيدات على أن حالتها الصحية مستقرة.

فيما ذكرت المصادر أن احد اقارب النائبة قد توفى جراء الاصابة بالفيروس القاتل وذلك قبل ساعات من استئناف المجلس لأعما جلساته ولجانه لتمرير مجموعة من أهم الاولويات التشريعية والرقابية خلال الفترة المقبلة.

وتنضم الديب بذلك إلى قائمة من النواب الذين تمكن منهم فيروس كورونا حيث جرى الإعلان صباح اليوم عن اصابة النائب عمرو وطني والنائبة شيرين فراج والتي كان كان انفرد موقع تحيا مصر بتفاصيل اصابتها بالفيروس.

يشار إلى ان مجلس النواب قد اتخذ منذ شهور اجراءات وقائية مشددة حالت دون انتشار الوباء العالمي بشكل أوسع في صفوف النواب رغم مزاولتهم لمهماهم التشريعية والبرلمانية على مدار الفترة الماضية دون توقف.

اقرأ أيضا: نواب البرلمان جنود يواجهون كورونا في ساحة مكشوفة.. إصابة جديدة في صفوف الأعضاء.. ومهام ثقيلة لايمكن التخلي عنها و "الجلوس في البيت"

وأصيب النائب عمرو وطني، عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء ، بفيروس كورنا المستجد، وتم نقله اليوم السبت إلى مستشفى العاصمة بالقاهرة.

وبحث عددا من نواب مجلس الشعب عن مستشفى بها مكان خال لعلاجه وعزله، بسبب سوء الأوضاع داخل المستشفيات وقلة تواجد غرف عزل وأسرّة، حتى قبلت مستشفى العاصمة علاجه وعزله بتكلفة مادية عالية.

تُجدر الإشارة إلى أن النائبة نشوة الديب هي الحالة الثالثة المُصابة بفيروس كورونا داخل مجلس النواب، بعد إصابة النائب عمرو وطني، ومن قبلهم الإصابة الأولى للنائبة شيرين فراج، والتي تم علاجها بمستشفى القصر العيني حتى تماثلت للشفاء، والخروج منها الأسبوع الماضي.


تابع موقع تحيا مصر علي