عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد هيكل عقب إصابته بكورونا: أنا في أمس الحاجة لدعائكم

تحيا مصر

أصدر النائب عيد هيكل، عضو مجلس النواب، صباح اليوم بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

وقال النائب "أهالي ومواطني دائرة المرج أحدثكم اليوم وأنا في أمس الحاجة لدعائكم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي أمر بها شخصيا".

وتابع هيكل في بيانه: "ففي الوقت الذي ناشدت فيه المواطنين بأن يلتزموا بيوتهم ودعمت توجهات الدولة ضد فيروس cov19 واستخدام وسائل الوقاية والتباعد، ولكن بصفتي نائب للشعب وإصراري على العمل على حل المشكلات التي تواجهكم في تلك الظروف فضلت مصلحة بلدي وأهلي على نفسي وأسرتي وفتحت مقراتي بانتظام لاستقبال حوائج الناس والعمل على حلها؛ كما أطلقت أكبر حملة لتعقيم وتطهير شوارع حي المرج بالكامل وكنت على رأسها وأشرف عليها ساعة بساعة وكذلك حملة لمساعدة أهالينا وتوفير المواد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا وذلك مع مراعاة كل وسائل الاحتياط المعلن عنها".

وأكمل: " قضاء الله نافذ لا محالة فقد أصبت بهذا الفيروس الخطير وبعد تأكد التحاليل تم عزلي في أماكن العزل المخصصة للعلاج من قبل الدولة ووزارة الصحة".

وتوجه بالشكر لأمين عام مجلس النواب المستشار محمود فوزي والإدارة الطبية بالمجلس، والدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب ووكيل مجلس النواب سليمان وهدان على اهتمامهم.

واختتم: "وأنا مؤمن بقضاء الله وقدره فهو خير معين وهو الشافي المعافي، الحمد لله على كل شيء " مضيفا "أهلي وأحبتي من حقكم على أن أصارحكم وأطلب منكم الدعاء بالشفاء، وأؤكد على أن جميع مقراتي مفتوحة وكذلك كل وسائل الاتصال مفتوحة للعمل على حل جميع المشكلات التي تواجهكم في تلك الظروف، مع اخذ جميع الاحتياطات اللازمة طبقا لتوجهات الدولة؛ "قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ".
تابع موقع تحيا مصر علي