عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر: انضمام صفوت النحاس وتامرعوف لحزب "الشعب الجمهوري"

د صفوت النحاس
د صفوت النحاس

قالت مصادر خاصة لـ تحيا مصر إن الدكتور صفوت النحاس، الرئيس الأسبق للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، انضم مؤخرًا لحزب الشعب الجمهوري، ليشغل أحد المناصب القيادية في الحزب خلال المرحلة المقبلة.

مصادر تحيا مصر أكدت ايضًا انضمام تامر عوف المستشار السياسى للمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء السابق، ليشغل منصب أمين عام مساعد الحزب.

هذا بينما أعلن اللواء محمد صلاح أبوهميلة، نائب رئيس الحزب، في تصريحات إعلامية سابقه له، عن انضمام المهندس هانى أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وعضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليشغل منصب رئيس اللجنة الرياضية بالحزب، كما أعلن انضمام الإعلامية درية شرف الدين لتشغل منصب رئيس اللجنة الإعلامية.

كما أكدت عدد من المصادر تجهيز حزب الشعب الجمهوري لضم ما يقرب من 50 شخصية عامة وسياسية ورجال أعمال إلى صفوف الحزب خلال الفترة المقبلة وخوض الانتخابات على قوائم الحزب.

اقرأ ايضاً: "الشعب الجمهوري" يشيد بقانون "الشيوخ" وتعديلات "النواب"

وفي نفس السياق انتشرت أخبار مؤخرًا عن وجود تحركات واسعة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والذي يشغل منصب نائب رئيس الحزب، لعقد عدد من اللقاءات بأحد المنتجعات السياحية (الجونة) مع عدد من رجال الأعمال، بهدف ضمهم إلى حزب الشعب الجمهورى.
تابع موقع تحيا مصر علي