عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك CIB يطلق "التسجيل الذاتى" لدعم عملائه في ظل كورونا (تفاصيل)

تحيا مصر

أطلق بنك CIB خاصية التسجيل الذاتي التى تقدم رسالة نصية قصيرة على المحفظة الذكية لعملاء  بنك CIB وغيرهم،باعتباره أول بنك في مصر يقوم بإطلاق هذه الميزة، لاسيما أن التعاملات المصرفية أصبحت جميعها إلكترونية في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا.

خدمات بنك CIB
تستهدف خاصية التسجيل الذاتي من بنك CIB استبدال المعاملات النقدية الورقية بالمعاملات الإلكترونية خلال الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقدم بنك CIB الخاصية من أجل تسهيل هذه العملية حتى يتمكن جميع العملاء، سواء كان لديهم حسابات مصرفية أو لا، من الاستفادة بخدمات المحفظة الذكية، وهي تطبيق على الهاتف المحمول يتيح للعملاء سداد الفواتير وتحويل الأموال لأي محفظة أخرى في مصر وإيداع وسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي.

اقرأ أيضًا..  بنك CIB يقدم باقة Prime Me بمزايا متعددة.. اعرف تفاصيلها
ومن جانبه، صرح محمد فرج، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بالبنك التجاري الدولي، بأن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز جهود البنك المركزي المصري لتحقيق الشمول المالي في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك عبر إتاحة الفرصة لجميع فئات وشرائح المجتمع المصري لتنفيذ معاملاتهم المالية اليومية من الهاتف المحمول دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم،
تابع موقع تحيا مصر علي