عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنات شريف منير حديث السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض

بنات شريف منير
بنات شريف منير

بنات شريف منير تصدروا محرك البحث الشهير "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن تعرضوا للتنمر والوحشية من قبل المتابعين، إثر نشر والدهما لصورهما عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إعجابهم وتأيدهم لموقف شريف منير في دفاعه وإصراره على إعادة حق بناته من الذين هاجموهم دون وجه حق.

وعلى حانب آجر، أشار عدد من النشطاء، أن صورته الأخيرة التي تم تداولها على نطاق واسع ليس لها أي علاقة بالموضوع، حيث ظهر فيها هو وبناته يحي العلم.

خرج الفنان شريف منير، مع بناته "فريدة وكاميليا" فى مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، ليعلق على صورة بناته التي أثارت جدلًا كبيرًا وتعرضت بناته بسببها للتنمر.

وقال الفنان شريف منير خلال الفيديو: "دول المذنبين، دول المتهمين، إلى عملوا المصيبة، إلى اذوا الناس، إلى اذوا الدين، لان الناس إلى شتمونى ملائكة، بيكلمونى بالدين، البينتين الكبار أوى دول هما إلى اذوا الدنيا كلها، عموما بشكر كل الناس إلى وقفت جنبى، ودعمتنى ودعم أولادى".

اقرأ أيضًا..شريف منير في فيديو جديد مع بناته: "يجوز نكون نقطة التحول اللي هتحصل الفترة الجاية".. وهاخد حقي بالقانون

وتعرض الفنان شريف منير للتنمر من قبل الجمهور، وذلك بعد الصورة التي نشرها لإبنتيه كاميليا وفريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، إلا أن تلك الأزمة لازالت مستمرة حتى الآن.
تابع موقع تحيا مصر علي