عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غموض مسلسل "الامبراطور" يطرح تساؤلات .. من مخرجه؟ منتجه؟ مؤلفه ؟

إعلان مسلسل الإمبراطور
إعلان مسلسل الإمبراطور

بمجرد إعلان النجم محمد رمضان رسميا تجسيده حياة الراحل الأسطورة أحمد زكي كما كان يتمنى، وهُناك حالة من الجدل شاعت على مواقع السوشيال ميديا والوسط الفني أربكت الجمهور، خاصةً وأن العديد من كُتاب السيناريو ومُنتجي الصفّ الأول في السينما نفوا تعاقدهم على العمل، حتى بعد انتشار أخبارا بعرض المخرج محمد سامي فكرة المسلسل على الكاتب الكبير وحيد حامد،  بينما خرجت أخبارا لتنفي هذا، صرّح خلالها الأخير بأنه "ميعرفش حاجة عن مسلسل الإمبراطور".

وكانت الأنباء المؤكدة أن المخرج محمد سامي هو من سيقوم بإخراج مسلسل الإمبراطور، إلا أننا فوجئنا بانتشار صوره أول أمس، مع المنتج تامر مرسي برفقة النجمين أحمد السقا وأمير قرارة ليتم الإعلان رسميا عن خوضه رمضان 2021 بمسلسل "نسل الأغراب". فـ كيف إذن سيُخرج مسلسل الإمبراطور للنجم محمد رمضان؟!

واليوم، خرجت بعض الشائعات والتي تفيد بأن المخرجة كاملة أبو ذكري هي من ستتولى مهمة إخراج مسلسل "لإمبراطور" وأنه وسيكون من إنتاج شركة العدل جروب، إلا أن الشركة نفت تماما تعاقدها أو الحديث عن العمل من الأساس. ليقع الجمهور في حيرة بسبب الغموض الذي يحوم إعلان المسلسل، وتسائل الكثير حول العمل من سيكون مُخرجه، ومن منتجه ومن مؤلفه أو السيناريست الذي سيتولى هذه المهمة الصعبة.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يعلن تجسيده لقصة حياه الراحل أحمد زكي في مسلسل "الامبراطور"

وأثار النجم محمد رمضان الجدل، بعد إعلانه على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" تجسيده قصة حياة الراحل أحمد زكي، قائلا: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل (أحمد زكي).. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 #ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".


تابع موقع تحيا مصر علي