عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزيرة الصحة تقرر إلغاء جميع إجازات التفرغ الدراسي لاستلام العمل خلال أسبوع "مستند"

تحيا مصر

حصل تحيا مصر على خطاب موجه من الإدارة العامة للمنح والبعثات التابعة للإدارة المركزية لتنمية القوى البشرية بوزارة الصحة، بإلغاء جميع إجازات التفرغ الدراسي واستدعاء جميع الحاصلين على اجازات تفرغ للدراسة لاستلام العمل.

وقامت وزارة الصحة بتوجيه الخطاب إلى جميع وكلاء مديريات الشئون الصحية، ومدير إدارة التدريب بجميع المحافظات، على أن يتسلموا العمل خلال أسبوع واحد من تاريخه.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الصحة: تسجيل 1567 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 94 حالة وفاة

وجاء نص الخطاب كالتالي: "بناء على تعليمات معالي أ. د وزيرة الصحة والسكان قد تقرر إلغاء جميع إجازات التفرغ الدراسي واستدعاء جميع الحاصلين على اجازات تفرغ للدراسة لاستلام العمل على أن يتسلموا العمل خلال اسبوع واحد من تاريخه واعتبار الأمر هام وعاجل".

وكانت وزيرة الصحة والسكان، استعرضت الوضع الوبائي لمصر، اليوم الثلاثاء، حيث بلغ عدد الإصابات 1567إصابة، و94 وفاة، ليصل بذلك إجمالي الإصابات إلى 47856 إصابة، و1766 وفاة، كما أشارت إلى خروج اليوم 401 من المتعافيين من الفيروس من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية وتمام شفائهم ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 12730 ، بينما بلغ عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) 14144 حالة، من ضمنهم الـ 12730 متعافيًا.
تابع موقع تحيا مصر علي