عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك العربي الأفريقي أكبر داعم في أزمة كورونا (فيديو)

تحيا مصر

أثبت الواقع أن البنك العربي الأفريقي أكبر داعم في أزمة كورونا منذ بدايتها في فبراير الماضي بمصر، من خلال مساندته للمجتمع المدنى، ودعم المتضررين من فيروس كورونا والفرق الطبية والمرضى والمصابين في مختلف المحافظات، وذلك من خلال جهود البنك العربي الأفريقي والتبرعات بالمشاركة مع مؤسسة أهل مصر للتنمية.

مبادرات البنك العربي الأفريقي




جهود البنك العربي الأفريقي مع مؤسسة أهل مصر
أوضحت الدكتورة هبة السويدى، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية أن البنك العربي الأفريقي قدم العديد من التبرعات منذ بداية جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19"، وفي الأيام القليلة الماضية، تم افتتاح ثاني مبنى للحجر الصحي بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وزارة الصحة، بسعة 150سرير، موجهة الشكر إلي البنك العربي الأفريقي على مساهمته في تجهيز المبني.

وجاء افتتاح الحجر الصحي الثاني بالتعاون بين البنك العربي الأفريقي ومؤسسة أهل مصر، في التجمع الثالث في القاهرة الجديدة.
ويذكر أن ساهم البنك العربي الأفريقي بـ 5 ملايين ونصف لتجهيز المبني، لمواجهة فيروس كورونا، وليكون صمام أمان للفرق الطبية.

اقرأ أيضًا.. في مواجهة كورونا.. البنك العربى الأفريقى الدولى يفتتح مبنى جديد للحجر الصحى تابع لمؤسسة أهل مصر للتنمية
ويجدر الإشارة إلى أن البنك العربي الأفريقي الدولى ساهم في العديد من المبادرات لمكافحة الوباء والحد من أثاره الاجتماعية والاقتصادية، ومن منطلق دوره الوطني في مساندة الدولة المصرية والمجتمع، ليكون من أولى البنوك التى قدمت الدعم في الأزمة ولم تكفي بدورها المصرفي في القطاع الاقتصادي فقط بل إحساس بالمسئولية المجتمعية.







تابع موقع تحيا مصر علي